أصدر سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية و الإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف برئاسة الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان و عضوية كل من محمد راشد الناصري، ومطر سهيل اليبهوني، وعلي بن حمودة الظاهري، وعبدالله بخيت المرر، ومبارك سيف العرياني "مشرفا لرياضة الرماية"، وشهاب السيد الهاشمي "مشرفا لرياضة الجولف ".
و تمتد فترة المجلس الجديد لأربع سنوات من تاريخ صدور القرار.

تأهل 7 منتخبات رسمياً إلى دور الـ32 في مونديال 2026
حمدان بن زايد يطلع على خطط تطوير الرياضة والمشاركة المجتمعية في الظفرة
دبي تستضيف النسخة الثانية من "القمة العالمية للرياضة" ديسمبر المقبل
فوز منتخب الجزائر على نظيره الأردني في مونديال 2026
4 مواجهات مرتقبة غداً ترسم ملامح التأهل في مونديال 2026
