ميسي يدخل على خط أزمة نيمار.. وينصح زميله السابق

getty

دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي على خط صفقة برشلونة المحتملة، لاستعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جرمان الفرنسي إلى صفوف النادي الإسباني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ميسي قائد برشلونة، لا يريد للمهاجم البرازيلي الانتقال إلى الغريم ريال مدريد الإسباني، وتواصل معه بالفعل من أجل توجيه النصح له بالعودة إلى بطل الدوري بدلا من الانتقال للفريق الملكي.

ويبدو أن نيمار بات على وشك الرحيل عن باريس سان جرمان، بعد أن كان خارج قائمة الفريق خلال افتتاح الدوري الفرنسي، الأحد، عندما فاز فريق العاصمة الفرنسية على نيم بثلاثية نظيفة.

وتربط ميسي (32 عاما) ونيمار (27 عاما) علاقة قوية، امتدت من داخل الملعب إلى خارجه، خلال المواسم الأربعة التي قضاها نيمار في "كامب نو".

وحاول ميسي جاهدا التأثير على نيمار عام 2017 ومنع رحيله عن النادي الكتالوني، لكنه فشل في وقف أكبر صفقة عرفتها كرة القدم في تاريخها، حيث انتقل النجم البرازيلي إلى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو.

وارتبط اسم نيمار مؤخرا بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث يقود المدير الفني العائد زين الدين زيدان حملة إحلال وتبديل في صفوف لاعبي الفريق الذي أنهى الموسم الماضي خالي الوفاض محليا وأوروبيا.

ومؤخرا تحدث زيدان عن الشائعات التي تتناول مسألة انتقال نيمار إلى "سانتياغو بيرنابيو"، بالقول: "نحن هنا مع التشكيلة التي لدينا ولا نفكر إلا بذلك".

More from رياضة

  • الإمارات تقود آسيا لاستعادة ريادتها العالمية في رياضة الكاراتيه

    أكد اللواء مقاعد ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه أن الهدف الرئيسي له بعد فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي هو إعادة القارة الصفراء إلى ريادتها العالمية في هذه الرياضة التي ترتبط تاريخيا بآسيا في النشأة والتطور والأبطال وأعداد الممارسين

  • كيلور نافاس يطلب الرحيل عن ريال مدريد

    ذكرت صحيفة ماركا المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني أن كيلور نافاس حارس مرمى النادي الملكي قد قدم طلباً للرحيل عن أسوار "سانتياغو بيرنابيو".

  • 27 لاعباً في قائمة منتخبنا الوطني لمعسكر البحرين

    أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فان مارفيك قائمة اللاعبين للمعسكر الخارجي الذي سيقام في مملكة البحرين للفترة من 25 أغسطس إلى الأول من سبتمبر استعداداً لمواجهة منتخب ماليزيا يوم 10 سبتمبر المقبل بالعاصمة كوالالمبور ضمن الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 لحساب المجموعة السابعة التي تضم كذلك منتخبات فيتنام وتايلند وإندونيسيا .

  • ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"

    زعمت دراسة جامعية أنها استطاعت أخيرا أن تفض الاشتباك على صراع أفضل لاعب في الأعوام الأخيرة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  • محمد الشرقي يستقبل لاعبي" الفجيرة للشطرنج والثقافة "

    أشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بالنتائج المميزة التي حققها لاعبو نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة خلال مشاركتهم في بطولة العرب الفردية للمراحل السنية بالأردن وفي بطولة الإمارات الفردية للشطرنج للذكور والإناث .

أخبار محلية