ميسي يدخل على خط أزمة نيمار.. وينصح زميله السابق

getty

دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي على خط صفقة برشلونة المحتملة، لاستعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جرمان الفرنسي إلى صفوف النادي الإسباني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ميسي قائد برشلونة، لا يريد للمهاجم البرازيلي الانتقال إلى الغريم ريال مدريد الإسباني، وتواصل معه بالفعل من أجل توجيه النصح له بالعودة إلى بطل الدوري بدلا من الانتقال للفريق الملكي.

ويبدو أن نيمار بات على وشك الرحيل عن باريس سان جرمان، بعد أن كان خارج قائمة الفريق خلال افتتاح الدوري الفرنسي، الأحد، عندما فاز فريق العاصمة الفرنسية على نيم بثلاثية نظيفة.

وتربط ميسي (32 عاما) ونيمار (27 عاما) علاقة قوية، امتدت من داخل الملعب إلى خارجه، خلال المواسم الأربعة التي قضاها نيمار في "كامب نو".

وحاول ميسي جاهدا التأثير على نيمار عام 2017 ومنع رحيله عن النادي الكتالوني، لكنه فشل في وقف أكبر صفقة عرفتها كرة القدم في تاريخها، حيث انتقل النجم البرازيلي إلى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو.

وارتبط اسم نيمار مؤخرا بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث يقود المدير الفني العائد زين الدين زيدان حملة إحلال وتبديل في صفوف لاعبي الفريق الذي أنهى الموسم الماضي خالي الوفاض محليا وأوروبيا.

ومؤخرا تحدث زيدان عن الشائعات التي تتناول مسألة انتقال نيمار إلى "سانتياغو بيرنابيو"، بالقول: "نحن هنا مع التشكيلة التي لدينا ولا نفكر إلا بذلك".

More from رياضة

أخبار محلية

  • مخطط استيطاني اسرائيلي جديد شمال الضفة

    تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي للسيطرة على عشرات الدونمات الزراعية جنوب مدينة قلقيلية وفق مخطط استيطاني جديد.

  • حاكم الفجيرة يهنئ ملك البحرين باليوم الوطني لبلاده

    بعث صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة برقية تهنئة إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

  • احمد بن حميد النعيمي : قيادة الإمارات تسابق الزمن بعزيمة الرجال الأوفياء

    قال الشيخ احمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الادارية والمالية، إن قيادة دولة الإمارات تسابق الزمن بعزيمة الرجال الأوفياء والمخلصين، لترسم المستقبل المزدهر وتحافظ على الثوابت الوطنية وتعزز مسيرة العطاء.

  • حمدان بن محمد يلتقي خريجي البرنامج التنفيذي في الاتصال الحكومي

    أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن المكانة العالمية التي وصلتها دبي في مختلف المجالات، بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ضاعفت من أهمية منظومة الاتصال الحكومي بما يمليه ذلك من ضرورة التطوير المستمر لتلك المنظومة لاسيما من خلال الاهتمام بالعنصر البشري الذي يمثل عماد عمليات التطوير، ورفد هذه المنظومة بالكوادر المؤهلة والقادرة على تفعيل أهدافها الاستراتيجية.