منتخب ناشئي اليد يكثف استعداداته للبطولة الآسيوية

ينتظم منتخب الناشئين لكرة اليد في معسكر مغلق بداية من الأسبوع المقبل، استعدادا للمشاركة في النسخة التاسعة من البطولة الآسيوية، والمقررة في البحرين من 20 إلى 31 أغسطس الجاري، والمؤهلة لكأس العالم 2023.

وأكد عبدالله الكعبي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد رئيس لجنة المنتخبات أن مدرب منتخبنا الوطني قاسم عاشور يواصل استعداداته مع اللاعبين حاليا من خلال التدريبات اليومية، حيث أقام الفريق معسكرا في الحمرية الأسبوع الماضي، وحصل اللاعبون على راحة اليوم قبل تدشين معسكره المغلق الأسبوع المقبل ضمن استعداداته للبطولة. وتغادر البعثة إلى البحرين في 19 أغسطس الجاري، ويترأسها ناصر الحمادي الأمين العام للاتحاد، وتضم 18 لاعبا والمدير الفني قاسم عاشور، وإبراهيم الأميري مساعد المدرب والإداري محمد راشد. وكانت قرعة البطولة وضعت منتخبنا الوطني بالمجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبات السعودية وقطر والعراق والكويت واليابان. وأوضح الكعبي أن اللاعبين لديهم روح معنوية عالية خلال التدريبات استعدادا للمشاركة، وتشريف كرة اليد والرياضة الإماراتية في البطولة القارية. وعن إمكانية التعاقد مع مدرب للمنتخب الأول خلال الفترة الحالية أكد الكعبي أن الاتحاد يواصل متابعة السير الذاتية للعديد من المدربين، ويتوقع أن يتم الإعلان عن المدرب الجديد بعد انطلاقة الموسم الرياضي لكرة اليد في سبتمبر المقبل، حتى يمكن للمدرب أن يتابع اللاعبين بشكل أفضل لاختيار العناصر للمنتخب.

More from رياضة

أخبار محلية

  • "أغذية" تنفذ استحواذات بــ2.3 مليار درهم وتدشن مصنعها في السعودية 2023

    قال آلان سميث، الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية، إن القيمة الإجمالية لعمليات الاستحواذ التي نفذتها المجموعة تجاوزت 2.3 مليار درهم العام الماضي، فيما يجري العمل حالياً على صفقة استحواذ جديدة في مصر إضافة إلي التوسع في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع الهدف المتمثل في ريادة السوق الإقليمية لقطاع الأغذية والمشروبات بحلول 2025.

  • تقرير بريطاني: دبي رائدة في استقطاب «المُتنقلين الرقميين»

    ذكرت مجلة «إف دي آي انتليجنس» البريطانية أن دبي تُعد رائدة إقليمياً وعالمياً في استقطاب الأشخاص الموهوبين والمتمتعين بقدرات خاصة في مجال التقنية، وبصفة خاصة قطاع الرقمنة، ليقيموا بها ويُمارسوا منها أعمالهم التقنية اليومية عن بُعد، فيما يُعرف باسم «المُتنقلين الرقميين».

  • بلدية عجمان تفتتح التقاطع الواقع على شارع الشيخ عمار في منطقة التلة

    افتتحت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان التقاطع الواقع على شارع الشيخ عمار بالقرب من مجمع المدارس في منطقة التلة، بعد الانتهاء من تطويره وتنفيذ شبكة الصرف المطري وتركيب الإشارات المرورية.

  • تنويه مهم من سفارة الإمارات في يريفان

    أهابت سفارة الإمارات في يريفان جميع المواطنين المتواجدين في جمهورية أرمينيا  أخذ الحيطة بسبب حدوث انفجار في سوق الجملة في سورمالو، وضرورة الابتعاد عن المنطقة واتباع التعليمات الصادرة عن السلطات الأرمينية.