مدرب كوريا الجنوبية: لن نجازف بسلامة سون ويمكنه اللعب بقناع الوجه

أكد المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية جاهزية واستعداد لاعبيه للمواجهة المرتقبة غدا مع منتخب أوروجواي في بداية مسيرة الفريق ببطولة كأس العالم 2022 وأشار إلى أن لاعبه هيونج مين سون نجم الفريق يمكنه خوض المباراة مرتديا قناع واق للوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها بالعين خلال الفترة الماضية

أكد البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية جاهزية واستعداد لاعبيه للمواجهة المرتقبة غدا مع منتخب أوروجواي في بداية مسيرة الفريق ببطولة كأس العالم 2022 .

وأشار بينتو إلى أن لاعبه هيونج مين سون نجم الفريق ومهاجم توتنهام الإنجليزي يمكنه خوض المباراة مرتديا قناع واق للوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها بالعين خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه لن يجازف باللاعب تحت أي ظرف وأن اللاعب نفسه لن يجازف بالمشاركة إذا كانت هناك خطورة عليه.

وكانت الإصابة التي تعرض لها سون خلال مباراة توتنهام أمام مارسيليا مطلع الشهر الجاري أثارت الشكوك حول إمكانية مشاركته بالمونديال الحالي، لكن مشاركته بالمونديال تأكدت.

وعن مباراة الغد، قال بينتو إن منتخب أوروجواي من الفرق الكبيرة ولا تقتصر قوته على خط الهجوم فهو يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في خطي الوسط والدفاع، واختص بالذكر فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد مشيرا إلى أنه من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

More from رياضة

  • شرطة دبي تختتم فعاليات "الرماية لأصحاب الهمم" من فئة الصم

    حضر العميد علي المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، رئيس مبادرة الروح الايجابية، ختام فعالية الرماية لأصحاب الهمم "فئة الصم" التي نظمتها مبادرة الروح الايجابية ومجلس تمكين أصحاب الهمم بالتعاون مع الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وذلك في أكاديمية شرطة دبي بحضور المقدم عبدالباسط علي مدير إدارة الشؤون الرياضية، والنقيب عبدالله الشامسي نائب رئيس مجلس تمكين أصحاب الهمم، والسيدة فاطمة ابوحجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية.

  • انكورا بطلا لتحدي اليوم الوطني الـ51 للبولو.. وغنتوت ثانيا والحبتور ثالثا

    توج فريق انكورا السعودي بلقب بطولة تحدي اليوم الوطني الـ51 للبولو لعام 2022، والتي نظمها نادي غنتوت بملعب سلطان بن زايد بنادي غنتوت برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

  • موعد مباراة السعودية وبولندا في المونديال

    تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم صوب استاد المدينة التعليمية بالريان الذي يحتضن اللقاء المرتقب بين المنتخبين السعودي والبولندي ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم 2022 ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة (16:00) بتوقيت السعودية و( 17:00) بتوقيت الإمارات

  • المنتخب الياباني يتغلب على نظيره الألماني

    تغلب منتخب اليابان على ألمانيا بهدفين لهدف واحد اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر

  • كرستيانو رونالدو يغادر مانشستر يونايتد

    أعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم أن النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو سيرحل بشكل فوري عن صفوف الفريق بموجب اتفاق متبادل بين الجانبين، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي.إيه ميديا)، اليوم الثلاثاء.

أخبار محلية

  • "دبي للثقافة" تنظم مخيماً شتوياً في مكتبات دبي العامة

    تنظم هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" في مكتبات دبي العامة على مدار 10 أيام فعاليات المخيم الشتوي الهادف إلى تطوير مهارات الأطفال الحياتية وصقل مواهبهم الفنية تحقيقاً لالتزامات "دبي للثقافة" بخلق بيئة إبداعية تُمكن الأطفال من اكتشاف سحر الفنون والأشغال اليدوية المختلفة.

  • وفد سنغافوري يطلع على برامج أكاديمية شرطة دبي

    اطلع وفد من أكاديمية الشرطة السنغافورية برامج أكاديمية شرطة دبي لطلبة الدراسات العليا، والطلبة المرشحين والمرشحات، وطلبة الدراسات المسائية المُنتظمة كما استمع إلى شرح عن أهدافها، ورسالتها، ورؤيتها المستقبلية.

  • راشد بن حمدان يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء لموسسة "حمدان التعليمية"

    أصدر الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز قراراً بتشكيل مجلس أمناء المؤسسة برئاسة معالي حميد محمد القطامي، وعضوية كل من سعادة الدكتور جمال محمد المهيري نائباً للرئيس، وسعادة الدكتور خليفة علي السويدي أميناً عاماً للمؤسسة، وسعادة الدكتور أحمد عيد المنصوري، وسعادة عيسى الحاي الميدور، وسعادة عبدالله سعيد باليوحة، وسعادة سليمان عبدالخالق الأنصاري عضواً ومقرراً للمجلس.

  • في عيد الاتحاد الـ 51 … الإمارات تستحضر إرث قائدي "التأسيس" و"التمكين"

    تستذكر الإمارات المآثر والإنجازات الفارقة التي سطرها على مدى نصف قرن من الزمن قائد التأسيس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وقائد التمكين المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان التي ستبقى مبعثاً للفخر والاعتزاز في نفوس أبناء الوطن على مر التاريخ