محمد بن حمد الشرقي يكرم أصحاب الإنجازات الرياضية في نادي الفجيرة للفنون القتالية

كرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم أصحاب الإنجازات الرياضية في نادي الفجيرة للفنون القتالية وشركائه.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الثالث - الذي أقامه النادي بفندق نوفوتيل بالفجيرة - و شهد تكريم 485 لاعبا و لاعبة تمكنوا من نيل الميداليات في كل من التايكوندو والجودو والجوجيتسو والمصارعة وذلك على الصعيدين المحلي والدولي.

تضمن الحفل عرض فيديو لخص النجاحات التي حققها منتسبو النادي في الجانبين التنظيمي والتنافسي الموسم الماضي و توجها في الموسم 2018-2019 باستضافة وتنظيم ست بطولات دولية كبرى أقيمت برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

و تقدم العميد أحمد حمدان الزيودي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للفنون القتالية بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة للرعاية الكريمة والدعم الذي مهد للنقلة النوعية للنادي في تحقيق الإنجازات الرياضية جدير بالذكر أن " نادي الفجيرة للفنون القتالية " حقق الموسم 2018-2019 درع التفوق العام برياضة التايكوندو إلى جانب 485 ميدالية ملونة منها 135 ذهبية، و164 ميدالية فضية، و169 برونزية.. فيما حصد منتسبوه على مستوى المشاركات الدولية الخارجية أربع ذهبيات و3 فضيات و11 برونزية.

حضر حفل التكريم سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وعدد من القيادات الرياضية و المجتمعية.

More from رياضة

  • «الأبيض» إلى البحرين.. والأولمبي إلى سلوفينيا

    يتوجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم «الأبيض» إلى البحرين اليوم للانتظام في معسكر مغلق استعداداً للتصفيات الآسيوية المشتركة، والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتي ستنطلق رسمياً بمواجهة منتخبنا لنظيره الماليزي 10 سبتمبر المقبل بالعاصمة كوالالمبور، بالمجموعة السابعة، وسيتدرب الفريق مساء اليوم على ملعب البحرين الوطني

  • "الفيكتوري تيم" يشارك بمنافسات الـ فورمولا2 في ايطاليا

    يشارك نجوم فريق الفيكتوري تيم في منافسات جائزة ايطاليا الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا2 التي تستضيفها مدينة برنديسي الايطالية و تمثل الجولة الثالثة من بطولة العالم 2019

  • إنييستا وفيا يفسدان "وداعية" توريس

    قاد المخضرمان الإسبانيان أندريس إنييستا ودافيد فيا فريقهما فيسيل كوبي، إلى فوز كبير بنتيجة 6-1 على ساغان توسو الذي يلعب له مواطنهما فيرناندو توريس، في آخر مباراة بمسيرته.

  • فريق أبوظبي يتطلع لحصد "أفضل زمن" في بطولة العالم لزوارق الفورمولا2

    يتطلع فريق أبوظبي إلى تحقيق أفضل زمن خلال مشاركته غدا في سباق السرعة ضمن منافسات بطولة العالم لزوارق الفورمولا2 التي تقام في مدينة برينديزي بايطاليا.

  • مدرب أرسنال للنني: من فضلك "ارحل"

    نصح الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال الإنجليزي، الخميس، لاعب الفريق المصري، محمد النني، والمدافع الألماني، شكوردان موستافي، بالرحيل عن الفريق.

أخبار محلية