محمد بن حمد الشرقي يكرم أصحاب الإنجازات الرياضية في نادي الفجيرة للفنون القتالية

كرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم أصحاب الإنجازات الرياضية في نادي الفجيرة للفنون القتالية وشركائه.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الثالث - الذي أقامه النادي بفندق نوفوتيل بالفجيرة - و شهد تكريم 485 لاعبا و لاعبة تمكنوا من نيل الميداليات في كل من التايكوندو والجودو والجوجيتسو والمصارعة وذلك على الصعيدين المحلي والدولي.

تضمن الحفل عرض فيديو لخص النجاحات التي حققها منتسبو النادي في الجانبين التنظيمي والتنافسي الموسم الماضي و توجها في الموسم 2018-2019 باستضافة وتنظيم ست بطولات دولية كبرى أقيمت برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

و تقدم العميد أحمد حمدان الزيودي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للفنون القتالية بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة للرعاية الكريمة والدعم الذي مهد للنقلة النوعية للنادي في تحقيق الإنجازات الرياضية جدير بالذكر أن " نادي الفجيرة للفنون القتالية " حقق الموسم 2018-2019 درع التفوق العام برياضة التايكوندو إلى جانب 485 ميدالية ملونة منها 135 ذهبية، و164 ميدالية فضية، و169 برونزية.. فيما حصد منتسبوه على مستوى المشاركات الدولية الخارجية أربع ذهبيات و3 فضيات و11 برونزية.

حضر حفل التكريم سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وعدد من القيادات الرياضية و المجتمعية.

More from رياضة

  • "ملك روما" يغادر قلعة "الذئاب" بتصريحات غاضبة

    وضع المخضرم فرانشيسكو توتي، الاثنين، حدا لمسيرته مع ناديه روما الذي دافع عن ألوانه على مدار 24 عاما، قبل أن يتولى مهام مدير الفريق بعد اعتزاله اللعب عام 2017، منتقدا مالكيه الأميركيين الذين اعتبر أنهم يريدون "إقصاء أبناء روما".

  • 48 ميدالية ملونة للإمارات في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو

    نجح أبطال الإمارات للجوجيتسو في زيادة رصيدهم من الميداليات إلى 48 ميدالية ملونة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو التي أقيمت منافساتها أمس واليوم بصالة ترامف أرينا بالعاصمة الروسية موسكو بمشاركة أكثر من 550 لاعبا ولاعبة من مختلف قارات العالم.

  • فوزان معنويّان لمصر والجزائر في ختام استعداداتهما لبطولة أمم أفريقيا

    حقق المنتخب المصري الأول لكرة القدم فوزا معنويا على ضيفه الغيني 3 / 1 خلال المباراة الودية التي جمعتهما الأحد، في إطار استعداداتهما لمنافسات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو

  • "تكساس هولد" بطلا لكأس رئيس الدولة للخيول العربية في محطته الأمريكية

    توج المهر " ار بي تكساس هولد اي ام " والذي يعود لفريق بيرلي والمالك الإماراتي خالد علي الإبراهيم بلقب المحطة الأمريكية الثالثة لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة بنسختها السادسة والعشرين التي شهدها مضمار تشرشل داونز الرملي بمدينة لويسفيل بولاية كنتاكي .

  • الإمارات تستضيف بطولة آسيا لناشئي الملاكمة أكتوبر المقبل

     أكد أنس العتيبة رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للملاكمة نائب رئيس الاتحاد الدولي أن الإمارات سوف تستضيف بطولة آسيا للناشئين في أكتوبر المقبل، وأنه جار حاليا التشاور لاختيار المدينة التي ستقام بها من بين مدن الدولة، مشيرا إلى أن أجندة نشاط الاتحاد الآسيوي لن تتأثر بارتباك المشهد في الاتحاد الدولي، وذلك في أعقاب تجميد نشاطه "مؤقتا" واستقالة رئيسه غفور رحيموف.

أخبار محلية