أكد لاعب التنس التونسي مالك الجزيري أنه اختار دبي ليختتم بها مسيرته في ملاعب التنس نظراً لعشقه لهذه المدينة بكل تفاصيلها ويحتفظ فيها بالكثير من الذكريات الجميلة وأنهى الجزيري (39 عاماً) مسيرته كلاعب بمباراته في الدور الأول لبطولة سوق دبي الحرة أمس
Tuesday, 28 February 2023 21:18
أكد لاعب التنس التونسي مالك الجزيري أنه اختار دبي ليختتم بها مسيرته في ملاعب التنس نظراً لعشقه لهذه المدينة بكل تفاصيلها ويحتفظ فيها بالكثير من الذكريات الجميلة وأنهى الجزيري (39 عاماً) مسيرته كلاعب بمباراته في الدور الأول لبطولة سوق دبي الحرة أمس

تأهل 7 منتخبات رسمياً إلى دور الـ32 في مونديال 2026
أسفرت منافسات الجولة الـ2 من دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة القدم عن تأهل 7 منتخبات، وضمنت: الأرجنتين - فرنسا - ألمانيا - النرويج - كولومبيا - الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، تأهلها إلى الدور المقبل بعد حصد النتائج التي كفلت لها العبور المبكر قبل الجولة الحاسمة
حمدان بن زايد يطلع على خطط تطوير الرياضة والمشاركة المجتمعية في الظفرة
استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، في قصر النخيل، وفدا من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سعادة عارف حمد العواني، حيث اطلع سموه على مستجدات القطاع الرياضي في منطقة الظفرة، وخطط المجلس الرامية إلى تعزيز ممارسة الرياضة وتوسيع نطاق المشاركة المجتمعية في مختلف الأنشطة والبرامج الرياضية. وأشار سموه إلى أهمية مواصلة تطوير المبادرات والبرامج الرياضية التي تلبي احتياجات المجتمع
دبي تستضيف النسخة الثانية من "القمة العالمية للرياضة" ديسمبر المقبل
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد، وبإشراف سمو الشيخ منصور بن محمد ، تستضيف دبي "القمة العالمية للرياضة" يومي 28 و29 ديسمبر تحت شعار "نوحّد العالم عبر الرياضة". كما ستشهد القمة تتويج وتكريم نجوم الرياضة الفائزين بـ "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للرياضة"
فوز منتخب الجزائر على نظيره الأردني في مونديال 2026
فاز منتخب الجزائر على نظيره الأردني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد سان فرانسيسكو باي أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة العاشرة في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، المقامة حالياً في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
4 مواجهات مرتقبة غداً ترسم ملامح التأهل في مونديال 2026
تتواصل غداً منافسات الدور الأول لبطولة كأس العالم 2026 لكرة القدم بإقامة 4 مباريات ضمن الجولة الثانية للمجموعات الثالثة والرابعة والسادسة من البطولة المقامة حالياً في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وسط أهمية متزايدة لهذه الجولة في رسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ 32
أصدر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بصفته رئيساً لدائرة القضاء-أبوظبي، قراراً بشأن سياسة شروط وأحكام إيداع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل في العنابر الخاصة، في خطوة تنظيمية ريادية تُعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، والتي تستهدف تعزيز قيم الرعاية الإنسانية وتكريس الدعم النفسي والاجتماعي للنزلاء، من خلال إرساء منظومة إصلاحية متكاملة توازن بدقة بين الضوابط القانونية وتوفير بيئة تأهيلية مخصصة تراعي الاحتياجات الخاصة لبعض فئات النزلاء، بما يدعم إعادة الاندماج المجتمعي.
دشّن سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي، كما شهد سموه الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب التي ستنطلق في 30 سبتمبر 2026.
أكد معالي مطر الطاير، أن مبادرة "دبي الأفعال" تجسّد فلسفة القيادة الرشيدة، القائمة على تحويل الرؤى الطموحة إلى إنجازات ملموسة، وترسخ ثقافة عمل تجعل من الإنجاز الاستثنائي معياراً للأداء، ومن سرعة التنفيذ وجودة المخرجات شاهداً على تميز تجربة دبي عن غيرها من مدن العالم
كرّم سمو الشيخ أحمد بن محمد، خلال "منتدى الإعلام الإماراتي" أكثر من 100 من المؤسسات والقيادات والكوادر الإعلامية الوطنية وصنّاع المحتوى الإماراتيين، تقديراً لجهودهم وأدائهم المهني الرفيع ومواقفهم الوطنية المشرّفة، لاسيما إبان الأزمة التي شهدتها المنطقة خلال الأشهر الماضية