لفتة إنسانية من صلاح خلال تدريبات ليفربول

في لفتة إنسانية لاقت إعجاب الكثيرين، ظهر محمد صلاح نجم ليفربول في التدريبات الخاصة بالفريق، الثلاثاء، وهو يمرر الكرة ويستقبلها من طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة في ملعب التدريبات، استعدادا للسوبر الأوروبي أمام تشلسي.

في لفتة إنسانية لاقت إعجاب الكثيرين، ظهر محمد صلاح نجم ليفربول في التدريبات الخاصة بالفريق، الثلاثاء، وهو يمرر الكرة ويستقبلها من طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة في ملعب التدريبات، استعدادا للسوبر الأوروبي أمام تشلسي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به مقطعا مصورا يظهر فيه المهاجم الدولي المصري وهو يلعب مع طفلين أحدهما ذو احتياجات خاصة.

وعلق الحساب على الفيديو بالقول: "صلاح يصنع الذكريات مع طفلين من يويفا (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم)".

كما نشر الحساب مقطعا مصورا آخر يضم الطفلين وهما يلعبان بالكرة مع البرازيلي فابينو والحارس أدريان وروبيرتو فيرمينيو وساديو ماني.

وتضاف هذه اللفتة الإنسانية للمهاجم الدولي المصري إلى أخرى وقعت السبت الماضي عندما انتهت محاولة مشجع صغير لنادي ليفربول لمشاهدة لاعبه المفضل محمد صلاح بإصابته بنزيف في الأنف لكن الصبي سرعان ما نسي كل آلامه حين أظهر صلاح تعاطفه ووقف إلى جواره لالتقاط الصور.

 

وذكرت شبكة سكاي أن لويس فاولر (11 عاما) اصطدم في عامود إنارة،  وسقط على الأرض والدماء تنزف من أنفه بعد أن ركض هو وشقيقه إيزاك بجوار سيارة صلاح، وهما يلوحان للاعب ليفربول.

وبعد أن شاهد الولد الصغير يتألم عاد صلاح بسيارته للاطمئنان عليه قبل أن يلتقط معه الصور.

وقال جو كوبر زوج والدة فاولر لشبكة سكاي: "اعتذر صلاح وأبدى تعاطفه الشديد مع الولدين وجعلهما يشعران بتحسن كبير".

وكتب كوبر على "تويتر" مع صور للمهاجم برفقة الولدين: "نشكرك يا صلاح على عودتك للاطمئنان عليهما بعدما أصيب لويس وهو يحاول التلويح لك".

وتابع: "يحبك كثيرا وزال الألم فورا حين احتضنته.. أنت رجل حقيقي .. أشكرك أيها الملك المصري".

More from رياضة

  • الإمارات تقود آسيا لاستعادة ريادتها العالمية في رياضة الكاراتيه

    أكد اللواء مقاعد ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه أن الهدف الرئيسي له بعد فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي هو إعادة القارة الصفراء إلى ريادتها العالمية في هذه الرياضة التي ترتبط تاريخيا بآسيا في النشأة والتطور والأبطال وأعداد الممارسين

  • كيلور نافاس يطلب الرحيل عن ريال مدريد

    ذكرت صحيفة ماركا المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني أن كيلور نافاس حارس مرمى النادي الملكي قد قدم طلباً للرحيل عن أسوار "سانتياغو بيرنابيو".

  • 27 لاعباً في قائمة منتخبنا الوطني لمعسكر البحرين

    أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فان مارفيك قائمة اللاعبين للمعسكر الخارجي الذي سيقام في مملكة البحرين للفترة من 25 أغسطس إلى الأول من سبتمبر استعداداً لمواجهة منتخب ماليزيا يوم 10 سبتمبر المقبل بالعاصمة كوالالمبور ضمن الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 لحساب المجموعة السابعة التي تضم كذلك منتخبات فيتنام وتايلند وإندونيسيا .

  • ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"

    زعمت دراسة جامعية أنها استطاعت أخيرا أن تفض الاشتباك على صراع أفضل لاعب في الأعوام الأخيرة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  • محمد الشرقي يستقبل لاعبي" الفجيرة للشطرنج والثقافة "

    أشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بالنتائج المميزة التي حققها لاعبو نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة خلال مشاركتهم في بطولة العرب الفردية للمراحل السنية بالأردن وفي بطولة الإمارات الفردية للشطرنج للذكور والإناث .

أخبار محلية