كرستيانو رونالدو يغادر مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم أن النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو سيرحل بشكل فوري عن صفوف الفريق بموجب اتفاق متبادل بين الجانبين، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي.إيه ميديا)، اليوم الثلاثاء.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا اليوم الثلاثاء أعلن فيه أنه توصل إلى اتفاق متبادل مع اللاعب لإنهاء عقده.
ويأتي ذلك بعد أسبوع من المقابلة التليفزيونية المثيرة للجدل، التي أجراها رونالدو، وأدلى خلالها بتصريحات نارية ضد النادي الإنجليزي وإدارته ومديره الفني الهولندي إريك تين هاج.

وذكر مانشستر يونايتد في بيانه: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد بموجب اتفاق متبادل وبشكل فوري. النادي يشكره على مساهمته الهائلة في موسمين داخل ملعب (أولد ترافورد)، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

أضاف النادي "لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تين هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب."

More from رياضة

أخبار محلية

  • محمد بن راشد يستقبل وزير الدفاع الأفغاني بالإنابة

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم معالي الملا محمد يعقوب وزير الدفاع الأفغاني بالإنابة، في قصر زعبيل في دبي.

  • الإمارات ترحب بالاتفاق السياسي في السودان

    رحبت دولة الإمارات بالاتفاق السياسي الإطاري الذي توصلت إليه الأطراف السودانية، لاستكمال المرحلة الانتقالية، بما يعزز استقرار جمهورية السودان الشقيقة وازدهارها.

  • محمد بن راشد يكرم الفائزين بجائزة محمد بن راشد للمعرفة

    كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم، الفائزين بجائزة محمد بن راشد للمعرفة التي أثرت مشاريعهم العلمية والمعرفية مسيرة البشر العلمية وأثَّرت فيها.

  • الإمارات تطلق مبادرة 100 شركة من المستقبل

    أطلقت وزارة الاقتصاد ومكتب التطوير الحكومي والمستقبل، مبادرة "100 شركة من المستقبل"، بالتزامن مع اليوم العالمي للمستقبل، والتي تستهدف 100 شركة ستشكل اقتصاد مستقبل الإمارات، من خلال تسليط الضوء بشكل سنوي، على أفضل 100 شركة صاعدة، من شأنها تعزيز جاهزية الدولة للمستقبل، وتنافسية قطاعات اقتصاد المستقبل في الإمارات.