غداً.. مضمار جبل علي يفتتح سباقاته للموسم الجديد

تنطلق غداً أولى أمسيات سباقات مضمار جبل علي في الموسم الجديد الذي يشهد إقامة 11 سباقا على مدار أكثر من 4 شهور ويفتتح المضمار غداً موسم سباقاته ببرنامج يضم 7 أشواط خصصت للخيول المهجنة الأصيلة

 

تنطلق غداً أولى أمسيات سباقات مضمار جبل علي في الموسم الجديد، الذي يشهد إقامة 11 سباقا على مدار أكثر من 4 شهور.
ويفتتح المضمار غداً موسم سباقاته ببرنامج يضم 7 أشواط خصصت للخيول المهجنة الأصيلة، عدا الشوط الأول الذي يحتضن كأس الوثبة ستاليونز لملاك الاسطبلات الخاصة للخيول العربية الأصيلة.
وتفتتح الخيول العربية الأصيلة المبتدئة مجريات الحفل عبر سباق "كأس الوثبة ستاليونز" لملاك الاسطبلات الخاصة، برعاية مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وبمشاركة 17 من خيول الـ4 سنوات فما فوق على مسافة 1400 متر، وتبلغ جوائزه 70 ألف درهم.
ويشهد الشوطان الثاني والثالث سباقي سرعة للخيول المبتدئة لمسافة 1000 متر، للخيول المهجنة الأصيلة، سباق المبتدئة "ستيكس" برعاية الشعفار للاستثمار، بمشاركة 10 خيول، وجوائزه 60 ألف درهم، وسباق "نوفيس ستيكس" لعمر سنتين، برعاية سلسلة الإمارات لسباقات السرعة، بمشاركة 6 خيول، وجوائزه 60 ألف درهم أيضا.
كما يشهد الشوط الرابع على "كأس بنك دبي التجاري" للخيول المهجنة الأصيلة، مشاركة 9 خيول بعمر الـ3 سنوات فيما فوق، لمسافة 1200 متر – هانديكاب، برعاية بنك دبي التجاري، ويبلغ إجمالي جوائزه 76 ألف درهم.
ويشارك في الشوط الخامس على "كأس دبي للمرطبات" للخيول المهجنة الأصيلة، لمسافة 1400 متر، 11 من الخيول المبتدئة، وتبلغ جوائزه 60 ألف درهم، ويشارك في الشوط السادس والرئيس على "كأس افتتاح الموسم" لمسافة 1600 متر – هانديكاب، برعاية اسطبلات شادويل، 12 خيلاً بإجمالي جوائز 84 ألف درهم.
ويتنافس في الشوط السابع الأخير على "كأس المشرق لخدمات الري" للخيول المبتدئة فوق 3 سنوات، لمسافة 1800 متر، 9 خيول بإجمالي جوائز 60 ألف درهم.

الاكثر من رياضة

  • 28 خيلاً تتنافس في ثالث سباقات لكأس الوثبة بفرنسا ورومانيا غداً

    تشهد فرنسا ورومانيا غداً الأحد، إقامة ثلاثة سباقات لكأس الوثبة "ستاليونز" للخيول العربية الأصيلة برعاية النسخة الـ 16 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بمشاركة 28 خيلاً

  • أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو بتركيا

    شهدت بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو التي أُقيمت في تركيا خلال الفترة من 7 إلى 9 يونيو في صالة "باسكشهير جينليك" باسطنبول، تألقا كبيرا من أبطال الإمارات الذين تمكنوا من إحراز 42 ميدالية ملونة "14 ذهبية و16 فضية و12 برونزية"

  • حاكم الشارقة: سنشيّد ملعباً على قمم الجبال لنادي كلباء وآخر لخورفكان

    بارك صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لأندية إمارة الشارقة التي استطاعت الصمود في دوري أدنوك للمحترفين لموسم 2023-2024 واعدا نادي كلباء بملعب على قمم الجبال الباردة على ارتفاع 850 قدماً فوق سطح البحر ونادي خورفكان بملعب آخر على ارتفاع 900 قدم مشدداً سموه على ضرورة أن تحمل شعارات الأندية هوية المدينة التي تنتمي إليها وأن ترعى أبناء إمارة الشارقة وتمنحهم الأولوية كما كشف سموه عن مشروع "مجمع الشارقة العلمي" الذي سيضم 10 آلاف مجلد جمعهم سموه بنفسه ليستعرض التراث والفنون والعلوم بأسلوب مميز.

  • منصور بن محمد: فخورين بتتويج الإمبراطور بالدرع الثامنة في تاريخه

    سمو الشيخ منصور بن محمد عبر منصة إكس: بعد موسم استثنائي وبحضور راعي الوصل سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، فخورين بتتويج الإمبراطور بالدرع الثامنة في تاريخه على استاد زعبيل.. قدم الوصل على مستوى اللاعبين والطاقم الفني والإداري موسماً تاريخياً

  • منصور بن محمد يتوّج أبطال كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

    توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الأندية الفائزة في منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت أمس واليوم في نادي شباب الأهلي دبي وشهدت منافسات قوية وحضورا جماهيريا غفيرا

أخبار محلية