عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قرارا إداريا بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي اتحاد كلباء لكرة القدم

wam

أصدر سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي القرار الإداري رقم /12/ لسنة 2020م بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي اتحاد كلباء لكرة القدم

يقضي القرار الإداري بأن يعاد تشكيل مجلس إدارة شركة النادي برئاسة سعادة علي حسين علي حسين اللوغاني وعضوية السادة كل من أحمد صالح حسن المختن و عبدالعزيز مبارك عبدالرحيم اللوغاني وعيسى موسى محمد بن هويدن و محمد عبدالله محمد سعيد الزعابي و فيصل عبدالله محمد البيرق اللوغاني و مايد محمد جمعة حميد المراشدة و محمد مطر عبدالله الزعابي.

و وفقا للقرار الإداري يوزع المجلس المناصب الإدارية بين أعضائه في أول اجتماع له، وينتخب نائبا للرئيس توافقيا أو عبر الاقتراع السري المباشر.

و حدد القرار الإداري مدة العضوية في المجلس بأربع سنوات قابلة للتجديد لمدة أو مدد مماثلة تبدأ من تاريخ صدور هذا القرار، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تشكيل مجلس إدارة جديد أو التجديد للمجلس المنتهي.

ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية تنفيذه كل فيما يخصه، وينشر في الجريدة الرسمية

More from رياضة

  • منصور بن محمد: استضافة الدولة بطولة الدوري الهندي للكريكت يؤكد المكانة العالمية وحسن التعامل مع جائحة كوفيد19

    أشاد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي بالانطلاقة القوية والنجاح التنظيمي لمنافسات النسخة الثالثة عشرة للدوري الهندي الممتاز للكريكتIPL" "الذي تستضيفه الدولة خلال الفترة من 19 سبتمبر الجاري وحتى 10 نوفمبر القادم بتنظيم مجلس الكريكت الهندي بالتعاون مع مجلس الإمارات للكريكت وبالتنسيق مع أندية الكريكت في الدولة وتقام مبارياته في ملاعب العاصمة أبو ظبي ودبي والشارقة.

  • بوجاتشار يقود فريق الإمارات للدراجات في سباق أردين الكلاسيكي

    يعود النجم تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات وبطل جولة فرنسا الأخيرة للمشاركة في الجولات العالمية من جديد، ليخوض سباق، لا فليش والون اليوم حيث يقام سباق اليوم الواحد الكلاسيكي، والذي يمتد على 202 كم، في منطقة أردين ببلجيكا

  • كورونا كبد الكالتشيو نصف مليار يورو.

    كشف رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، الاثنين، أن إيرادات البطولة تراجعت بأكثر من 500 مليون يورو (583 مليون دولار) بسبب جائحة فيروس كورونا، وحذر من الصعوبات التي تواجه "الصناعة".

  • غوارديولا: الإصابة تبعد جيسوس شهرا عن الملاعب

    تعرض اللاعب البرازيل الدولي والمهاجم في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر بحسب ما كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا وقال بيب غوارديولا أمس السبت إن مهاجمه البرازيلي الدولي غابرييل جيسوس سيغيب شهرا على الأقل بسبب إصابة عضلية.

  • الوصل يخسر ودية الجزيرة

    خسر فريق الوصل الأول لكرة القدم، مباراته الودية التي جمعته مساء اليوم الجمعة بضيفه الجزيرة بهدف دون رد وسجل زايد العامري هدف الجزيرة الوحيد في الدقيقة 52 من زمن المباراة التي اقيمت في إطار الاستعداد لبطولات الموسم الجديد.

أخبار محلية