ريال مدريد يعير حارسه الشاب إلى "نادي رونالدو"

أعار نادي ريال مدريد، بطل أوروبا 13 مرة، حارسه الأوكراني الشاب، أندري لونين، إلى ريال بلد الوليد بحسب ما ذكر الناديان الإسبانيان، الثلاثاء.

أعار نادي ريال مدريد، بطل أوروبا 13 مرة، حارسه الأوكراني الشاب، أندري لونين، إلى ريال بلد الوليد بحسب ما ذكر الناديان الإسبانيان، الثلاثاء.

وكان ريال مدريد اشترى لونين في 2018 من زوريا لوهانسك الأوكراني، ثم أعاره الموسم الماضي إلىليغانيس، حيث خاض 7 مباريات فقط.

وأشار ريال مدريد في بيان إلى أن لونين "سيعار لموسم واحد حتى 30 يونيو 2020".

واستهل الحارس (20 عاما) مشواره مع دنيبرو في موسم 2016-2017 وحمل ألوان منتخب بلاده 3 مرات.

وتضم تشكيلة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، الحارس البلجيكي الأساسي، تيبو كورتوا، والكوستاريكي، كيلور نافاس.

ويملك نادي بلد الوليد النجم البرازيلي السابق رونالدو، الذي يتمتع بعلاقات جيدة مع إدارة ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز.

More from رياضة

  • الإمارات تقود آسيا لاستعادة ريادتها العالمية في رياضة الكاراتيه

    أكد اللواء مقاعد ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه أن الهدف الرئيسي له بعد فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي هو إعادة القارة الصفراء إلى ريادتها العالمية في هذه الرياضة التي ترتبط تاريخيا بآسيا في النشأة والتطور والأبطال وأعداد الممارسين

  • كيلور نافاس يطلب الرحيل عن ريال مدريد

    ذكرت صحيفة ماركا المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني أن كيلور نافاس حارس مرمى النادي الملكي قد قدم طلباً للرحيل عن أسوار "سانتياغو بيرنابيو".

  • 27 لاعباً في قائمة منتخبنا الوطني لمعسكر البحرين

    أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فان مارفيك قائمة اللاعبين للمعسكر الخارجي الذي سيقام في مملكة البحرين للفترة من 25 أغسطس إلى الأول من سبتمبر استعداداً لمواجهة منتخب ماليزيا يوم 10 سبتمبر المقبل بالعاصمة كوالالمبور ضمن الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 لحساب المجموعة السابعة التي تضم كذلك منتخبات فيتنام وتايلند وإندونيسيا .

  • ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"

    زعمت دراسة جامعية أنها استطاعت أخيرا أن تفض الاشتباك على صراع أفضل لاعب في الأعوام الأخيرة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  • محمد الشرقي يستقبل لاعبي" الفجيرة للشطرنج والثقافة "

    أشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بالنتائج المميزة التي حققها لاعبو نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة خلال مشاركتهم في بطولة العرب الفردية للمراحل السنية بالأردن وفي بطولة الإمارات الفردية للشطرنج للذكور والإناث .

أخبار محلية