تنافست 5 فرق نسائية محلية ودولية في النسخة السادسة من تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2025 التي تنظمها وزارة الداخلية وتستضيفها القيادة العامة لشرطة دبي وتعتبر من أبرز المنافسات التكتيكية الرياضية في القطاع الشرطي والأمني
تنافست 5 فرق نسائية محلية ودولية في النسخة السادسة من تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2025 التي تنظمها وزارة الداخلية وتستضيفها القيادة العامة لشرطة دبي وتعتبر من أبرز المنافسات التكتيكية الرياضية في القطاع الشرطي والأمني.
وأكدت كارلا ناستري مُحققة خاصة في البرازيل، وقائدة الفريق البرازيلي النسائي " GRT" أن المنافسات تتميز بالعديد من التحديات والتصميمات الميدانية المتنوعة التي تتطلب مهارات فردية وجماعية على حد سواء.
من جانبها أشارت الملازم لطيفة السلمان، قائدة الفريق النسائي للقيادة العامة لشرطة دبي، إلى التطور الملموس في أداء الفرق المنافسة، سواء للرجال أو النساء، موضحة أنهن الفريق النسائي الأول الذي ينضم لمنافسات التحدي أمام الرجال وعبرت عن الفخر بوجود فرق نسائية محلية ودولية شاركت بالبطولة في العامين الماضي والجاري.
بدورها قالت وكيل نورة الشامسي، قائدة الفريق النسائي من القيادة العامة لشرطة الشارقة إن مشاركة الفرق النسائية في تحدٍ عالمي بهذا المستوى، ليس فقط علامة فارقة على تطور الرياضات التكتيكية بل يعكس تمكين المرأة في المجالات كافة.
من جهتها قالت الرائد بوسابو شايكاوي، قائدة الفريق النسائي من تايلاند إن فريقها يشارك في البطولة للمرة الثانية مؤكدة أهمية التجربة بعد مراحل عدة من التدريبات والاستعدادات.
تتواصل غداً منافسات الدور الأول لبطولة كأس العالم 2026 لكرة القدم بإقامة 4 مباريات ضمن الجولة الثانية للمجموعات الثالثة والرابعة والسادسة من البطولة المقامة حالياً في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وسط أهمية متزايدة لهذه الجولة في رسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ 32
تعادل منتخبا إسبانيا والرأس الأخضر سلبياً دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا الأمريكية، ضمن افتتاح منافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك
تتواصل غداً منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، بإقامة 3 مباريات تجمع السعودية مع أوروغواي ضمن المجموعة الثامنة، وإيران مع نيوزيلندا ضمن المجموعة السابعة، وفرنسا مع السنغال ضمن المجموعة التاسعة
توج المكسيكي إيزاك ديل تورو، دراج فريق الإمارات "إكس آر جي" بلقب طواف "أوفيرن رون ألب" للدراجات الهوائية، بعد فوزه بالمرحلة الثامنة والأخيرة من السباق، محققاً انتصاره الثاني على التوالي في المراحل الجبلية. وأكد ديل تورو عقب التتويج أن الفوز يمثل إنجازاً مهماً له وللفريق
حقق المكسيكي إيزاك ديل تورو، دراج فريق الإمارات - إكس آر جي، فوزاً مهماً اليوم في المرحلة السابعة وقبل الأخيرة من طواف "أوفيرن رون ألب" الفرنسي بعدما توج بالمركز الأول على قمة غراند كولومبييه الشهيرة، مسجلاً أول انتصار احترافي له في فرنسا
أظهرت دراسة صادرة عن «براند فاينانس» العالمية، الدور الاستراتيجي الذي تقوم به «دبي الرقمية» في ترسيخ مكانة دبي بين أبرز مدن العالم في مؤشر العلامات التجارية للمدن، بعدما جاءت الإمارة في المرتبة الخامسة عالمياً بقيمة تجارية تقارب تريليون درهم. وأشارت الدراسة إلى أن «دبي الرقمية» أسهمت بنحو 31 مليار درهم في القيمة الإجمالية للعلامة التجارية للإمارة، كما حصلت على تصنيف (AA+) الذي يضعها ضمن نخبة الجهات الحكومية الرقمية الأكثر قوة وتميزاً على مستوى العالم.
تحت رعاية سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، تنطلق غداً الاثنين الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام الإماراتي بتنظيم نادي دبي للصحافة، وبمشاركة نخبة من القيادات الوطنية وكبار المسؤولين والإعلاميين وصُنّاع المحتوى في دولة الإمارات، لمناقشة دور الإعلام الوطني في ظل المتغيرات الإقليمية والدولية المتسارعة، وتعزيز جاهزية المنظومة الإعلامية الوطنية لمواكبة التحديات وصناعة التأثير الإيجابي.
عقدت اللجنة التوجيهية للحفاظ على المظهر الحضاري في دبي اجتماعها الخامس برئاسة معالي محمد عبدالله القرقاوي، رئيس المكتب التنفيذي، رئيس اللجنة التوجيهية للحفاظ على المظهر الحضاري في دبي، وبحضور معالي مطر محمد الطاير ، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، نائب رئيس اللجنة، ومعالي عمر سلطان العلماء، المدير العام لمكتب سمو ولي عهد دبي، ومعالي عبدالله محمد البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، ومعالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومعالي هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، ومعالي المهندس مروان أحمد بن غليطة، المدير ا
حيّت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، صمود وشجاعة وإصرار ملايين اللاجئين حول العالم، ولا سيما النساء اللواتي يواصلن التغلب على تحديات استثنائية، بينما يقمن برعاية أسرهن ويسهمن في خدمة مجتمعاتهن. جاء ذلك في كلمة سموها بمناسبة اليوم العالمي للاجئين الذي يصادف 20 يونيو