تعافى مهاجم ريال مدريد دياز من إصابته بفيروس كورونا

البيان

تعافى مهاجم ريال مدريد الإسباني، الدومينيكاني ماريانو دياز، من إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن تعافيه جاء متأخرا بالنسبة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان مهاجم النادي "الملكي" قد ثبتت إصابته بفيروس كورونا، يوم 27 يوليو الماضي، خلال الفحوصات التي أجراها فريقه قبل العودة لاستعدادات دوري أبطال أوروبا.

وبناء على تقرير الإصابة، لم يدرج مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، اللاعب ضمن القائمة المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يستأنف الفريق الإسباني مشاركته بالبطولة بلقاء مصيري أمام مانشستر سيتي مساء الجمعة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن النتيجة الجديدة لدياز جاءت سلبية، بعد فترة الحجر المنزلي التي قضاها لـ11 يوما.

More from رياضة

  • منصور بن محمد: استضافة الدولة بطولة الدوري الهندي للكريكت يؤكد المكانة العالمية وحسن التعامل مع جائحة كوفيد19

    أشاد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي بالانطلاقة القوية والنجاح التنظيمي لمنافسات النسخة الثالثة عشرة للدوري الهندي الممتاز للكريكتIPL" "الذي تستضيفه الدولة خلال الفترة من 19 سبتمبر الجاري وحتى 10 نوفمبر القادم بتنظيم مجلس الكريكت الهندي بالتعاون مع مجلس الإمارات للكريكت وبالتنسيق مع أندية الكريكت في الدولة وتقام مبارياته في ملاعب العاصمة أبو ظبي ودبي والشارقة.

  • بوجاتشار يقود فريق الإمارات للدراجات في سباق أردين الكلاسيكي

    يعود النجم تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات وبطل جولة فرنسا الأخيرة للمشاركة في الجولات العالمية من جديد، ليخوض سباق، لا فليش والون اليوم حيث يقام سباق اليوم الواحد الكلاسيكي، والذي يمتد على 202 كم، في منطقة أردين ببلجيكا

  • كورونا كبد الكالتشيو نصف مليار يورو.

    كشف رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، الاثنين، أن إيرادات البطولة تراجعت بأكثر من 500 مليون يورو (583 مليون دولار) بسبب جائحة فيروس كورونا، وحذر من الصعوبات التي تواجه "الصناعة".

  • غوارديولا: الإصابة تبعد جيسوس شهرا عن الملاعب

    تعرض اللاعب البرازيل الدولي والمهاجم في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر بحسب ما كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا وقال بيب غوارديولا أمس السبت إن مهاجمه البرازيلي الدولي غابرييل جيسوس سيغيب شهرا على الأقل بسبب إصابة عضلية.

  • الوصل يخسر ودية الجزيرة

    خسر فريق الوصل الأول لكرة القدم، مباراته الودية التي جمعته مساء اليوم الجمعة بضيفه الجزيرة بهدف دون رد وسجل زايد العامري هدف الجزيرة الوحيد في الدقيقة 52 من زمن المباراة التي اقيمت في إطار الاستعداد لبطولات الموسم الجديد.

أخبار محلية