بمشاركة غاريث بيل.. ريال مدريد يخسر من جديد

getty

احرز فريق روما الايطالي على ملعبه "ستاديو أولمبيكو" النسخة الاولى من كأس "مايبل غرين" الودية بفوزه على ريال مدريد الاسباني بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 2-2، في مباراة خاضها الأخير بمشاركة الويلزي غاريث بيل.

 

وسجلت الاهداف الاربعة في الشوط الأول، فافتتح رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التسجيل بفضل الحرس القديم البرازيلي مارسيلو (16)، قبل أن يعادل اصحاب الارض بفضل الأرجنتيني دييغو بيروتي (34).
وتقدم النادي الملكي مرة جديدة بفضل برازيلي آخر هو كاسيميرو (39)، غير أن روما أدرك التعادل مجددا عبر مهاجمه البوسني إدين دزيكو (40).

ومع انتهاء الشوط الثاني بدون أهداف، احتكم الفريقان الى ركلات الترجيح لتحديد الفائز، فاهدر مارسيلو الركلة الخامسة للريال بعدما اصابت كرته العارضة، ففاز روما بالكأس.

وتابع الريال باشراف مدربه زيدان سلسلة نتائجه المتواضعة في تحضيره للموسم الجديد الذي يبدأ مع الدوري المحلي في 17 أغسطس ضد سلتا فيغو، حيث تعرض لاربع هزائم في 7 مباريات خاضها حتى الآن.

ودفع زيدان بغاريث بيل من على مقاعد البدلاء بعد 30 دقيقة من صافرة البداية، وذلك للمرة الاولى منذ أربع مباريات بعدما كان استغنى عن خدماته على خلفية نية اللاعب الرحيل عن صفوف ثالث الدوري الإسباني، مقابل رغبة المدرب الفرنسي بعدم الاعتماد عليه في الموسم الجديد.

وعلق زيدان على مشاركة بيل وعدم ادراج اسم اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز العائد الى صفوف الفريق بعد انتهاء مدة اعارته لبايرن ميونيخ الالماني، بالقول "بايل وخاميس لاعبان في ريال مدريد"، وتابع "اي شيء يمكن ان يحصل حتى 31 أغسطس (موعد اقفال فترة الانتقالات الصيفية) ونحن نعتمد على جميع اللاعبين".

وتحدث زيدان عن الشائعات التي تتناول مسألة انتقال نجم سان جرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة السابق البرازيلي نيمار إلى ريال بالقول "نحن هنا مع التشكيلة التي لدينا ولا نفكر إلا بذلك".

More from رياضة

أخبار محلية

  • مخطط استيطاني اسرائيلي جديد شمال الضفة

    تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي للسيطرة على عشرات الدونمات الزراعية جنوب مدينة قلقيلية وفق مخطط استيطاني جديد.

  • حاكم الفجيرة يهنئ ملك البحرين باليوم الوطني لبلاده

    بعث صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة برقية تهنئة إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

  • احمد بن حميد النعيمي : قيادة الإمارات تسابق الزمن بعزيمة الرجال الأوفياء

    قال الشيخ احمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الادارية والمالية، إن قيادة دولة الإمارات تسابق الزمن بعزيمة الرجال الأوفياء والمخلصين، لترسم المستقبل المزدهر وتحافظ على الثوابت الوطنية وتعزز مسيرة العطاء.

  • حمدان بن محمد يلتقي خريجي البرنامج التنفيذي في الاتصال الحكومي

    أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن المكانة العالمية التي وصلتها دبي في مختلف المجالات، بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ضاعفت من أهمية منظومة الاتصال الحكومي بما يمليه ذلك من ضرورة التطوير المستمر لتلك المنظومة لاسيما من خلال الاهتمام بالعنصر البشري الذي يمثل عماد عمليات التطوير، ورفد هذه المنظومة بالكوادر المؤهلة والقادرة على تفعيل أهدافها الاستراتيجية.