بعد هدف صلاح رقم 100.. كلوب يعلق وهو "غاضب"

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن عدد الأهداف التي أحرزها النجم المصري محمد صلاح لفريقه أمر لا يصدق، وذلك بعد وصوله إلى الهدف رقم 100 مع "الريدز".

وجاءت تصريحات كلوب بعد مباراة فريقه أمام إيفرتون، السبت، والتي انتهت بالتعادل 2-2، وأحرز فيها صلاح الهدف الثاني للفريق وهدفه رقم 100 مع ليفربول.

وكان حكم المباراة استند إلى تنقية حكم الفيديو المساعد "الفار" لإلغاء هدف ثالث لليفربول أحرزه قائد الفريق جوردان هندرسون في الدقائق الأخيرة للمباراة بداعي التسلل.

وبدا في تعليق كلوب الغضب إزاء إلغاء الهدف حتى عند التعقيب على وصول صلاح إلى الهدف رقم 100 مع الفريق، فقال "آمل أن تجدوا شيئا في مفكراتكم لعدد المرات التي قلت فيها كم هو رائع مو (صلاح)، إنه وكافة هؤلاء الشباب رائعون. الهدف كان رائعا. ولكنني ليس لدي المزاج للحديث عن ذلك الآن. نعم كان هدفا رائعا وعدد الأهداف التي أحرزها صلاح أمر لا يصدق. إنه أمر جنوني. ولكن حتى صلاح لن يرغب في الحديث عن ذلك الآن".

وشهدت المباراة أيضا تعرض صخرة دفاع ليفربول، فيرجيل فان دايك، لإصابة بالغة بعد تدخل عنيف من حارس إيفرتون الدولي الإنجليزي جوردان بيكفورد.

وشنت جماهير ليفربول حملة عنيفة من الانتقادات والهجوم على حكم المباراة، بعد الكرة المشتركة بين بيكفورد وفان دايك، مؤكدين أن الحكم كان يجب أن يشهر فوراً البطاقة الحمراء في وجه الحارس المتهور، الذي ربما كان من الممكن أن يقضي عبر هذا التدخل على مستقبل المدافع الهولندي لفترة طويلة.

وينتظر أن يخضع فان دايك لفحوصات طبية في الساعات المقبلة لتشخيص طبيعة إصابته والفترة التي سيبتعد خلالها عن مباريات فريق ليفربول.

More from رياضة

  • موانئ دبي : نستهدف تمكين المرأة وأصحاب الهمم في "تحدي دبي للياقة"

    أعلنت "موانئ دبي العالمية" عن شراكتها مع تحدي دبي للياقة 2020 والتي ستشهد تعاون الطرفين لجعل نسخة هذا العام الأكثر انفتاحا وشمولية مما يتيح لكافة الأفراد من الرجال والسيدات المشاركة في الأنشطة الرياضية التي تساهم في نمط حياة أكثر صحة

  • استقالة رئيس برشلونة

    أعلن جوسيب ماريا بارتوميو أمس استقالته من رئاسة نادي برشلونة الإسباني إلى جانب جميع أفراد مجلس الإدارة بعدما تعرض لحملة تهدف إلى سحب الثقة منه

  • "جري سيدات الشارقة" ينطلق افتراضيا في نوفمبر

    يطلق نادي سيدات الشارقة خلال الفترة من 26 حتى 28 نوفمبر المقبل النسخة السابعة من فعالية " جري سيدات الشارقة " بصورة مختلفة لهذا العام من خلال تنظيم مجموعة من الجلسات الافتراضية للتدريب على الجري وتشجيع السيدات على الحفاظ على اللياقة

  • إصابة رئيس " فيفا" بكورونا

    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس عن إصابة السويسري جياني إنفانتينو رئيس ال" فيفا" بفيروس كورونا وقال إن إنفانتينو البالغ من العمر 50 عاما ظهرت عليه أعراض طفيفة وعزل نفسه ذاتياً وسيبقى في الحجر الصحي لعشرة أيام

  • مذكرة تفاهم بين رابطة المحترفين الإماراتية ونظيرتها الإسرائيلية

     وقعت رابطة المحترفين الإماراتية مذكرة تفاهم مع رابطة الدوري الإسرائيلي لكرة القدم، بهدف خدمة اللعبة الشعبية في الدولتين على حد سواء وذلك في إطار حرص رابطة المحترفين الإماراتية على تعزيز علاقاتها وأواصر الصداقة والتعاون مع سائر الروابط الكروية على مستوى العالم لتحقيق المزيد من التقدم والتطور

أخبار محلية

  • الشيخة فاطمة : الإمارات تواصل دورها المحوري في دعم نساء العالم

    قالت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، إن إطلاق الهوية الجديدة لمبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في السلام والأمن، بتنفيذ وزارة الدفاع والاتحاد النسائي العام وبالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، بعد النجاح الرائد والمتميز الذي حققته المبادرة في العامين الماضيين، يؤكد أن دولة الإمارات تواصل دورها المحوري كشريك أساسي في دعم نساء الإمارات والعالم بفضل قيادتها الرشيدة.

  • الإمارات تفوز بمنصب نائب رئيس البرلمان العربي

    فازت دولة الإمارات بمنصب نائب رئيس البرلمان العربي خلال الانتخابات التي جرت اليوم في الجلسة الاجرائية التي عقدها البرلمان العربي بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية.

  • بتوجيهات رئيس الدولة ودعم محمد بن زايد .. اتحاد الإمارات لكرة القدم يستضيف معسكرات ثلاثة منتخبات آسيوية في نوفمبر

    تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يستضيف اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم معسكرات ثلاثة منتخبات آسيوية للفترة من 4 إلى 18 نوفمبر 2020 .

  • محمد بن راشد يعلن بدء العمل على تطوير وبناء ثاني قمر اصطناعي على يد فريق إماراتي بالكامل

    أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن مشروع القمر الاصطناعي الإماراتي الجديد "MBZ-Sat"، ثاني قمر اصطناعي إماراتي يتم تطويره وبناؤه بالكامل على أيدي فريق من المهندسين الإماراتيين، بعد قمر "خليفة سات". وسيكون "MBZ-Sat"، الذي سيتم العمل عليه في مركز محمد بن راشد للفضاء بدبي، القمر الاصطناعي المدني الأكثر تطوراً في المنطقة في مجال التصوير الفضائي عالي الدقة والوضوح، حيث يتوقع إطلاقه في العام 2023.