"بشاير" تنتزع ناموس الشوط الأول لمنافسات شارة طحنون بن محمد للهجن بالوثبة

وام

انطلقت أمس منافسات شارة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان لسباقات الهجن في ثاني منافسات موسم سباقات الهجن 2020-2021 .

وشهدت ميادين الدولة، إقامة 300 شوط للفطامين، بمشاركة كبيرة من الملاك والمضمرين، أقيمت في 30 ميدانا شملت كلا من الوثبة ومدينة زايد وغياثي وليوا والسلع والخزنة والسمحة وسيح صبرة وبوسمرة والساد وغشابة والسد ورماح وسويحان والجبيب والقوع والسحم والرقيعات والوجن والمرموم ومرغم والراشدية والطي والهباب واللبسة والذيد والتلة والسوان والخوانيج والهباب.

وانتزعت " بشاير" لحميد سعيود الدرعي ناموس الشوط الأول، لمنافسات شارة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان لسباقات الهجن، والتي أقيمت على أرضية ميدان الوثبة، في أبوظبي، ولمسافة 1.5 كلم.

وكان الموعد مع " شاهين" لمسفر عايض الأحبابي في الشوط الثاني، وفي الشوط الثالث عاد شعار حميد سعيود الدرعي ليحقق الناموس مع " "باشير" التي تفوقت على منافساتها، وفي الشوط الرابع، حقق "شاهين"، لهادف أحمد الجابري المركز الأول، وفي الشوط الخامس استطاعت " العذرة " لعبدالله راشد بن ناصر الدرعي.

وفي ميدان السمحة، طارت " الشاهينية" لمبارك علي سعيد المنصوري ناموس الشوط الأول، وحلق " شاهين " لسلطان خلف الرميثي بالشوط الثاني، أما الشوط الثالث ذهب الناموس إلى " الشاهينية " لسلطان خلف الرميثي، وكان الموعد في الشوط الرابع مع " الطف" لخليفة جمعة عتيق الرميثي، وعاد شعار علي مبارك علي سعيد المنصوري ونال ناموس الشوط الخامس مع " الشاهينية " .

More from رياضة

أخبار محلية

  • "المدينة العالمية" تدعم لبنان بـ 25 طنا من المساعدات الإغاثية

    نقلت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي أمس، جواً، المزيد من المساعدات الاغاثية والطبية للبنان، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. رعاه الله

  • منصور بن زايد: سنواصل مع شركائنا في العالم العربي الاستثمار في الشباب

    قال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أن الشباب ثروة الأمم ومصنع الطموح ومنارة استشراف المستقبل، وطاقاته وتطلعاته ورؤاه برامج عمل لنا في التنمية الشاملة التي تشرك كافة فئات المجتمع وشرائحه ويقود جهودها وطلائعها الشباب الواثق بقدراته الحريص على تطوير مهاراته والمساهمة في بناء أوطانه والمشاركة في صناعة غد أفضل للإنسان.

  • «صحة»: مراكز جديدة لفحص «كورونا» باستخدام تقنية الليزر قريباً

    كشفت الدكتورة نورة خميس الغيثي، المدير التنفيذي للعمليات في الخدمات العلاجية الخارجية التابعة لشركة «صحة» أنه سيتم توفير فحص «كورونا» باستخدام تقنية DPI التي تعتمد على أشعة الليزر في مراكز إضافية قريباً بمشيئة الله.

  • نورة الكعبي: الإمارات سباقة في تمكين الشباب وإشراكهم في صنع المستقبل

    قالت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب إن العالم يحتفل باليوم العالمي للشباب تحت شعار " إشراك الشباب في الجهود الدولية "، لتسليط الضوء على مشاركة الشباب في المهام المحلية والمحافل العالمية وإبراز إنجازاتهم في مختلف المؤسسات والقطاعات باعتبارهم قوة أمل دافعة نحو تحقيق المزيد من النجاحات " .