انطلاق معرض دبي لبناء الأجسام" بعد غد

وام

تنطلق بعد غد " الخميس " بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات النسخة الرابعة من معرض " دبي لبناء الأجسام" الذي يقام على مساحة عرض تفوق 18 ألف متر مربع و يستمر ثلاثة أيام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

و أعلنت اللجنة المنظمة للمعرض عن مشاركة أكثر من 300 شركة من أهم العلامات التجارية العالمية المتخصصة بالرياضة و المغذيات و اللياقة البدنية و بناء الأجسام إلى جانب عدد من أبطال العالم في بناء الأجسام واللياقة البدنية و الذين يعقدون جلسات تعارف ولقاءات مع الإعلام وزوار المعرض خلال فترة انعقاده.

و يتقدم المشاركين من الأبطال فيل هيث صاحب لقب مستر أولمبيا من عام 2011 إلى عام 2017 و بطل العالم روني كولمان الملقب بمستر أولمبيا ثماني مرات وصاحب 26 لقبا في بطولة العالم لبناء الأجسام إضافة إلى نجم اللياقة البدنية كاي جرين الفائز بلقب أنولد كلاسيك ثلاث مرات خلال أعوام 2009 و2010 و2016، وبراندون كاري حامل لقب مستر أولمبيا وج ائزة أرنولد كلاسيك 2019 علاوة على عدد من نجوم و أساطير الرياضية مثل بيج رامي وأنجليكا تيكسيرا وساديك هاذزوفيتش الذين يعقدون جلسات تعارف ولقاءات مع الزوار خلال فترة المعرض.

و تحتضن النسخة الرابعة من المعرض مجموعة استثنائية من العروض والأنشطة المتنوعة، التي تشمل مشاركة أبرز وأشهر الشخصيات الرياضية العالمية، وإطلاق حزمة من أحدث منتجات اللياقة البدنية والأجهزة الرياضية إلى جانب تقديم مجموعة من الدروس الرياضية الجماعية، ومسابقات اللياقة البدنية، والنقاشات التفاعلية المرتبطة بمواضيع الصحة والعافية.

More from رياضة

  • بركلتي جزاء.. تعادل قاتل ليوفنتوس أمام أتالانتا

    أهدر أتالانتا تقدّمه مرتين وتعادل في الوقت القاتل مع مضيفه يوفنتوس المتصدر 2-2 بركلتي جزاء قاتلتين من لمستي يد، السبت في المرحلة 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم، ففشل بالارتقاء الى المركز الثاني والاستفادة من التعثر الثالث تواليا للوصيف لاتسيو.

  • 97 إصابة بكورونا في أندية الدوري السعودي

    أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم التقرير الخاص بفحوصات فيروس كورونا التي قامت بها أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والدرجة الأولى.

  • تعرف على شرط مورينيو للفوز بالألقاب مع توتنهام

    أعرب مدرب توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، عن ثقته في إمكانية فوزه بالألقاب مع الفريق اللندني في حال منحه الوقت مثل يورغن كلوب مدرب ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

  • غوارديولا يخشى "فخ الريال".. وشبح يوفنتوس يطارده

    دعا الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الجمعة، فريقه إلى عدم التفكير في مواجهة محتملة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام يوفنتوس لأن فقدان التركيز أمام ريال مدريد في إياب دور الستة عشر قد يكلفه الخروج من البطولة.

  • قبل أمتار من النهاية.. نكسة لريال مدريد

    تعرض ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم لنكسة قبل 3 مباريات من نهاية الموسم بإصابة ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو في العضلة المقربة بفخذه الأيسر وفق ما أفاد النادي، الجمعة.

أخبار محلية

  • محمد بن زايد يعزي حاكم الشارقة في وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي

    أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عن صادق عزائه ومواساته لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في وفاة المغفور له الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي.

  • نورة الكعبي تدعو إلى المحافظة على التراث الإنساني وعدم المساس به

    أكدت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب رئيسة اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم أن التراث الثقافي يمثل إرثاً بشرياً يجب المحافظة عليه وعدم استغلاله وتغيير واقعه عبر إدخال تعديلات تمس جوهره الإنساني، وخاصة المواقع المصنفة ضمن قائمة التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو، والتي تمثل قيمة عالمية استثنائية، تشترك فيها جميع الشعوب والثقافات.

  • بمباركة رئيس الدولة وأمام محمـد بن راشد وبدعم من محمد بن زايد.. وزراء حكومة الإمارات يؤدون اليمين الدستورية عن بُعد

    مباركة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"،وبدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أدى معالي الوزراء في حكومة الإمارات اليوم، السبت، اليمين الدستورية عن بُعد، وذلك في أعقاب إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الإمارات بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان واعتماد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

  • محمد بن راشد: حكومة الإمارات الأسرع استجابة للمتغيرات العالمية

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن حكومة الإمارات كانت الأسرع استجابة للمتغيرات العالمية الجديدة مشيراً إلى ان الأفضلية للأسرع في فهم المتغيرات واتخاذ القرارات. وتغيير الأولويات.