القبيسي يتفوق في منافسات فئة "العامة والملاك" ببطولة فخر الأجيال

شهد شوط قرموشة فرخ الرمز، في أشواط العامة في ختام منافسات فئة "العامة والملاك" في بطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور، تفوق عبد الله خلفان القبيسي الذي حقق المركز الأول بالطير "59" بزمن 19,724 ثانية، وجاء ثانياً سعيد هلال المنصوري بالطير "صدمة" ب20,309 ثانية، وثالثاً بطي خلفان القبيسي بالطير "ضو" ب20,563 ثانية.

يأتي ذلك ضمن المنافسات التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في منطقة الروية بدبي بمشاركة نخبة الصقارين حتى 16 فبراير الجاري.

 

More from رياضة

  • غوارديولا: الإصابة تبعد جيسوس شهرا عن الملاعب

    تعرض اللاعب البرازيل الدولي والمهاجم في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر بحسب ما كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا وقال بيب غوارديولا أمس السبت إن مهاجمه البرازيلي الدولي غابرييل جيسوس سيغيب شهرا على الأقل بسبب إصابة عضلية.

  • الوصل يخسر ودية الجزيرة

    خسر فريق الوصل الأول لكرة القدم، مباراته الودية التي جمعته مساء اليوم الجمعة بضيفه الجزيرة بهدف دون رد وسجل زايد العامري هدف الجزيرة الوحيد في الدقيقة 52 من زمن المباراة التي اقيمت في إطار الاستعداد لبطولات الموسم الجديد.

  • 26 مقاتلا في بطولة محاربي الإمارات بدبي اليوم

    تنطلق اليوم النسخة الـ 13 من بطولة "محاربي الإمارات" الدولية لفنون القتال المختلطة ويتنافس في البطولة 26 مقاتلا من 21 دولة من مختلف دول العالم يتنافسون في 13 نزالًا من أبرزها النزال الذي يجمع بين البريطاني تشي لويس باري ضد البرازيلي فابيو ملدنادو

  • الهلال السعودي يرد رسميا على استبعاده من أبطال آسيا

    ردّ نادي الهلال السعودي رسميا على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اعتبار نتائج النادي السعودي بدوري أبطال آسيا، لاغية وغير محتسبة، بعد إخفاقه في تقديم لائحة مطلوبة من 13 لاعبا لمباراته مع شباب الأهلي دبي الإماراتي.

  • إلغاء مباراة شباب الأهلي مع الهلال و"الزعيم" يحرج الاتحاد الآسيوي

    قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلغاء مباراة شباب الأهلي والهلال السعودي التي كانت مقررة مساء اليوم، ضمن الجولة السادسة الأخيرة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، لاقتصار قائمة الهلال الأساسية والاحتياطية على 11 لاعباً فقط، وهو ما يتعارض مع لائحة البطولة القاضية بأن لا تقل قائمة أي فريق عن 13 لاعباً.

أخبار محلية