القبيسي يتفوق في منافسات فئة "العامة والملاك" ببطولة فخر الأجيال

شهد شوط قرموشة فرخ الرمز، في أشواط العامة في ختام منافسات فئة "العامة والملاك" في بطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور، تفوق عبد الله خلفان القبيسي الذي حقق المركز الأول بالطير "59" بزمن 19,724 ثانية، وجاء ثانياً سعيد هلال المنصوري بالطير "صدمة" ب20,309 ثانية، وثالثاً بطي خلفان القبيسي بالطير "ضو" ب20,563 ثانية.

يأتي ذلك ضمن المنافسات التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في منطقة الروية بدبي بمشاركة نخبة الصقارين حتى 16 فبراير الجاري.

 

More from رياضة

  • راشد بن حميد: أمامنا تحديات كبيرة ومتفائلون بالمستقبل

    ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم، الدعم الكبير والمتواصل من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، لقطاع الرياضة عامة ولعبة كرة القدم على وجه الخصوص في دولة الإمارات.

  • حاكم رأس الخيمة يعطي إشارة البدء لانطلاق سباق تيري فوكس الخيري

    أعطى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة اليوم، إشارة البدء لانطلاق سباق تيري فوكس الخيري المخصص لدعم أبحاث السرطان، والمقام على كورنيش القواسم.

  • اللواء المري يتوج فريق شرطة دبي A بجائزة "تحدي الإمارات للفرق التكتيكية"

    توج معالي اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، فريق شرطة دبي A بطلاً للنسخة الثانية من تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2020 بعد أن حقق أعلى مجموع في النقاط العام ضمن المسابقات الخمس طوال أيام التحدي.

  • حمدان بن محمد يشهد ماراثون "رحلة الهجن" بدبي

    شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أمس بمنطقة المرموم بدبي ماراثون " رحلة الهجن" .

  • احتفالية تراثية بماراثون اليوم الوطني للهجن بميدان المرموم

    تحولت النسخة الخامسة من ماراثون اليوم الوطني للهجن الذي نظمه مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع نادي دبي لسباقات الهجن، أمس بالميدان الذكي بالمرموم إلى احتفالية كبيرة تزامنت مع ختام مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن حيث تجمع أهل الهجن والعزب لحضور الماراثون وشارك فيه 47 متسابقا، تنافسوا على جوائز تبلغ قيمتها أكثر من نصف مليون درهم، وتُمنح الجوائز إلى المركز الثلاثين.

أخبار محلية

  • المجلس الوطني الاتحادي يوافق على مشروعي قانونين اتحاديين

     وافق المجلس الوطني الاتحادي خلال جلسته الخامسة من دور انعقاده العادي الأول للفصل التشريعي السابع عشر، التي عقدها اليوم بمقر المجلس بأبوظبي، برئاسة معالي صقر غباش رئيس المجلس، على مشروعي قانونين اتحاديين بشأن تعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم 18 لسنة 1981 بشأن تنظيم الوكالات التجارية، وبشأن تنظيم المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية في الدولة، بعد أن عدل واستحدث عددا من موادهما وبنودهما، بما يجسد حرص المجلس على المساهمة في تطوير المنظومة التشريعية في الدولة في العديد من القطاعات الرئيسية الدعمة لمسيرة التنمية الشاملة المتوازنة.

  • محمد بن راشد يكرم عددا من رجالات الرعيل الأول ممن نظموا وأشرفوا على جناح الدولة بمعارض إكسبو

    كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي .. عددا من رجالات الرعيل الأول الذين نظموا و أشرفوا على جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في معارض إكسبو العالمية التي استضافتها العديد من الدول حول العالم منذ 1970 إلى العام 2020 .

  • برعاية محمد بن زايد.. انطلاق النسخة الأكبر من معرضي "يومكس " و"سيمتكس" الأحد المقبل

     تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" إكتمال الاستعدادات اللازمة لإنطلاق الدورة الرابعة من معرض الأنظمة غير المأهولة "يومكس 2020" ومعرض المحاكاة والتدريب "سيمتكس 2020" اللذين يقامان خلال الفترة من 23 إلى 25 فبراير الجاري.

  • نهيان بن مبارك يفتتح مهرجان هاي أبوظبي في منارة السعديات الثلاثاء المقبل

    يفتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح الثلاثاء المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري مهرجان هاي ابوظبي العالمي والذي تنظمه وزارة التسامح بالتعاون مع مؤسسة الهاي للفنون والآداب البريطانية بمنارة السعديات في أبوظبي ويستمر على مدى 4 أيام بمشاركة 99 كاتبا ومفكرا وفنانا عالميا ونخبة من الحاصلين على جوائز نوبل والبوكر في الرواية.