الأولمبية الوطنية تشيد بصدارة الملاكمة للتصنيف القاري في غرب آسيا

أشادت اللجنة الأولمبية الوطنية بجهود اتحاد الإمارات للملاكمة التي أدت إلى تصدره للتصنيف العربي ودول غرب آسيا على مستوى القارة الآسيوية التي تعد أقوى قارات العالم في اللعبة حيث تضم 7 من أهم 10 منتخبات مصنفة على المستوى العالمي.فقد احتلت الإمارات المركز ال 15 على المستوى القاري من أصل 43 اتحادا.. وذلك بعد أن كثف الاتحاد من مشاركاته الاسيوية العام الماضي، وأحرز العديد من الميداليات، وكذلك نجاحه في استضافة بطولة اسيا للناشئين والناشئات بالفجيرة العام الماضي لأول مرة بالمنطقة.

و أكد حسن الحمادي أمين السر العام لاتحاد الإمارات للملاكمة أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية أن الإمارات وبعد هذا الإنجاز تسعى في المرحلة المقبلة لأن تكون ضمن أفضل 10 دول في آسيا، من خلال النتائج الإيجابية التي سنسعى لتحقيقها على كافة المستويات، مشيرا إلى أن خطاب التهنئة الذي تلقاه الاتحاد من سعادة محمد أحمد بن سليم امين عام اللجنة الأولمبية تتويج للجهود التي يبذلها مجلس الإدارة واللاعبون والمدربون، وكل منظومة العمل بقيادة سعادة أنس العتيبة رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي. من ناحية أخرى وعلى نطاق الاتحاد الآسيوي الذي انتقل مقره إلى أبوظبي فقد بدأ الترتيب لعقد اجتماع اللجنة التنفيذية القارية مطلع الشهر المقبل من أجل اتخاذ القرار النهائي في أجندة نشاط الاتحاد الاسيوي لهذا العام، وبحث اليه عودة النشاط ضمن الضوابط التي تهدف لحماية اللاعبين والمشاركين.

More from رياضة

أخبار محلية

  • "مفاجآت صيف دبي" تطلق حملة "اكتشف صيفك"

    تواصل "مفاجآت صيف دبي 2020" تقديم أفضل الفعاليات والعروض للزوار والمقيمين من خلال إطلاق حملة "اكتشف صيفك" الجديدة والتي تتضمن مجموعة من المغامرات الحماسية وأفضل التجارب والعروض والأنشطة العائلية في مختلف أنحاء دبي هذا الصيف.

  • عبد الله المري يأمر بترقية شرطي رفض رشوة من أحد المطلوبين

    أمر معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بترقية الرقيب رعد قائد عبد الرحيم إلى رتبة رقيب أول، نظير أمانته في رفض رشوة تقدم بها أحد المطلوبين المقبوض عليهم في قضايا احتيال إلكتروني، ما يمثل نموذجاً مشرفاً لنزاهة رجل الشرطة وإخلاصه في عمله.

  • الإمارات .. واحة غناء مبدأها "الأمن والأمان" أساس "الرخاء والنماء"

    تنعم دولة الامارات العربية المتحدة بالأمن والسلام بفضل سياسات قيادتها الحكيمة القادرة على التجديد والتطور لتكتب صفحات مشرقة على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية .. فقد كان همها الأول منذ عقود "التنمية" كأولوية قصوى في مسيرة البناء الحضاري المتواصل.

  • توقعات بهطول الأمطار غدا

    توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا غائما جزئياً بوجه عام إلى غائم أحياناً على بعض المناطق خاصة شرقاً وجنوباً، مع احتمال سقوط أمطار، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.