إلغاء مباراة شباب الأهلي مع الهلال و"الزعيم" يحرج الاتحاد الآسيوي

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلغاء مباراة شباب الأهلي والهلال السعودي التي كانت مقررة مساء اليوم، ضمن الجولة السادسة الأخيرة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، لاقتصار قائمة الهلال الأساسية والاحتياطية على 11 لاعباً فقط، وهو ما يتعارض مع لائحة البطولة القاضية بأن لا تقل قائمة أي فريق عن 13 لاعباً.

ويترقب الجميع قرار الاتحاد الآسيوي بشأن الهلال، إذ يتوقع البعض أن يتم اعتبار الهلال منسحباً من مباراة شباب الأهلي فقط، وبالتالي يعتبر خاسراً 0-3، بعدما حرص الهلال على الذهاب إلى أرض الملعب، وتأكيد استعداده لخوض اللقاء بتسعة لاعبين في التشكيلة الرئيسية، وحراسي مرمى في الاحتياط.

بينما تشير أنباء أخرى إلى أن الاتحاد الآسيوي ينوي إلغاء كافة نتائج الهلال في دور المجموعات، وبالتالي خروجه من البطولة رغم تأهله قبل جولة اليوم، إلى دور الـ16، وسيكون لحضور الهلال إلى ملعب المباراة، دوره فقط في تجنيب الهلال التعرض لأي غرامات مالية، أو عقوبة الإيقاف لمدة عامين عن المشاركة في دوري أبطال آسيا.

More from رياضة

  • غدا.."أبيض" الناشئين يواجه إندونيسيا وديا

    يخوض منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 عاماً الساعة الخامسة من مساء يوم غد مباراته الودية الأولى أمام نظيره الإندونيسي، وذلك في ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين المقرر إقامتها في مملكة البحرين العام المقبل

  • البولندي مايكا ينضم إلى فريق الإمارات للدراجات

    أعلن فريق الإمارات للدراجات انضمام البولندي رافال مايكا إلى صفوفه في صفقة تمتد لعامين.. وبانضمامه سيعزز الدراج المتخصص بسباقات التسلق قوة تشكيلة الفريق بقيادة المدير ماورو جيانيتي

  • ليفربول يحتفل بمحمد صلاح بطريقة مميزة

    بعد إحراز النجم المصري محمد صلاح هدفه رقم 100 مع نادي ليفربول الإنجليزي خلال مباراته أمام إيفرتون، السبت، قام "الريدز" بتكريمه بطريقة مميزة وأصبح الفرعون المصري، اللاعب الـ17 الذي يسجل 100 هدف أو أكثر في تاريخ ليفربول .

  • "أشعر أنني في روضة أطفال".. تلاسن جديد بين فينغر ومورينيو

    رد المدير الفني التاريخي لأرسنال الإنجليزي أرسين فينغر على تصريحات ساخرة لجوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير بشأنه مشبها التعامل مع البرتغالي بـ"الوجود في روضة أطفال"وجاءت تعليقات مورينيو على كتاب السيرة الذاتية لفينغر الذي صدر قبل أيام .

  • راشد بن حميد وعلي بن خليفة يبحثان تعزيز التعاون بين الاتحادين الإماراتي والبحريني

    بحث الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، والشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين الشقيقين في مختلف مجالات كرة القدم.

أخبار محلية