إسبانيا.. الحكومة تعلن موعد عودة الليغا

getty

أعلنت الحكومة الإسبانية، السبت، أن بطولة الدوري المحلي لكرة القدم (الليغا)، سيتم استئنافها في الثامن من يونيو المقبل.

وكشف رئيس الحكومة بيدرو سانشيز عن عودة منافسات دوري كرة القدم اعتبارا من الأسبوع الذي يبدأ في الثامن من يونيو، بعد تعليقها منذ أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.

واستأنفت أندية الليغا مطلع الأسبوع الحالي، التمارين الجماعية بمجموعات صغيرة في ظل إجراءات صحية صارمة، تحضيرا لاحتمال استكمال الموسم المعلق منذ منتصف مارس.

وسبق لرئيس رابطة الدوري خافيير تيباس أن أعرب عن أمله في معاودة المنافسات من دون جمهور، اعتبارا من 12 يونيو.

وكغيرها من الفعاليات الرياضية على مستوى العالم، توقفت بطولة الدوري الإسباني بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في إسبانيا، واحدة من أكثر بلدان العالم تضررا من الوباء.

More from رياضة

  • الوصل يخسر ودية الجزيرة

    خسر فريق الوصل الأول لكرة القدم، مباراته الودية التي جمعته مساء اليوم الجمعة بضيفه الجزيرة بهدف دون رد وسجل زايد العامري هدف الجزيرة الوحيد في الدقيقة 52 من زمن المباراة التي اقيمت في إطار الاستعداد لبطولات الموسم الجديد.

  • 26 مقاتلا في بطولة محاربي الإمارات بدبي اليوم

    تنطلق اليوم النسخة الـ 13 من بطولة "محاربي الإمارات" الدولية لفنون القتال المختلطة ويتنافس في البطولة 26 مقاتلا من 21 دولة من مختلف دول العالم يتنافسون في 13 نزالًا من أبرزها النزال الذي يجمع بين البريطاني تشي لويس باري ضد البرازيلي فابيو ملدنادو

  • الهلال السعودي يرد رسميا على استبعاده من أبطال آسيا

    ردّ نادي الهلال السعودي رسميا على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اعتبار نتائج النادي السعودي بدوري أبطال آسيا، لاغية وغير محتسبة، بعد إخفاقه في تقديم لائحة مطلوبة من 13 لاعبا لمباراته مع شباب الأهلي دبي الإماراتي.

  • إلغاء مباراة شباب الأهلي مع الهلال و"الزعيم" يحرج الاتحاد الآسيوي

    قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلغاء مباراة شباب الأهلي والهلال السعودي التي كانت مقررة مساء اليوم، ضمن الجولة السادسة الأخيرة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، لاقتصار قائمة الهلال الأساسية والاحتياطية على 11 لاعباً فقط، وهو ما يتعارض مع لائحة البطولة القاضية بأن لا تقل قائمة أي فريق عن 13 لاعباً.

  • سواريز "متهم".. تحقيق في "فضيحة" امتحان اللغة الإيطالية

    لا تخلو مسيرة النجم الأوروغواياني لويس سواريز من الحوادث المثيرة للجدل آخرها محاولته الحصول على الجنسية الإيطالية باستخدام طرق "للغش" في الامتحان النهائي حيث يسعى للحصول عليها من أجل انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي.

أخبار محلية