أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي"

حسم نادي يوفنتوس الإيطالي أول صفقاته في سوق الانتقالات الشتوية بهدف تعزيز صفوفه وتدعيم خط الهجوم لمساندة نجمه كريستيانو رونالدو.

 


وأعلن يوفنتوس، مساء الأربعاء، عن تعاقده رسميا مع اللاعب الفرنسي الموهوب صاحب الـ 20 ربيعا، عبدالله دابو، قادما من صفوف نانت الفرنسي، من أجل تدعيم الفريق الذي ينافس على بطولتي الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وكأس إيطاليا، محليا، فضلا عن بطولة دوري أبطال أوروبا، على الصعيد الأوروبي.

وحسبما أعلن يوفنتوس، فقد تم التعاقد مع عبدالله دابو، وهو لاعب من مواليد 2001، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، مع وضع بند في العقد يتيح للنادي الإيطالي شراءه في نهاية الموسم باتفاق الطرفين، وفق ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

ووفقا لما كشفت عنه بعض الصحف الإيطالية، فقد نجح مسؤولو يوفنتوس في الحصول على توقيع اللاعب لمدة 6 أشهر مقابل نحو مليون يورو فقط لمسؤولي نانت.

وكانت تقارير رياضية قد أشارت إلى أن المدير الفني لفريق يوفنتوس، أندريا بيرلو، قد طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعب رابع في خط الهجوم بجانب رونالدو، هذا إلى جانب الثنائي، الإسباني ألفارو موراتا، والأرجنتيني باولو ديبالا.

ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 33 نقطة، بفارق 7 نقاط عن فريق ميلان صاحب الصدارة، ولكن فريق رونالدو لا تزال لديه مباراة مؤجلة.

More from رياضة

  • ختام ثاني جولات" كايت سيرف" غدا بدبي

    أشاد الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس لجنة الامارات للكايت سيرف - التجديف والتزحلق على الماء -.. بالجهود الملموسة التي يبذلها مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والبصمات المضيئة التي يرسمها في تاريخ الرياضات البحرية من خلال دعمه لمختلف الرياضات والالعاب المائية ومن بينها رياضة كايت سيرف.

  • بتصريح رسمي .. اليابان تحسم أمر أولمبياد طوكيو

    نفت اليابان بشكل قاطع اليوم تقرير إعلامي بشأن إلغاء دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في خطوة ربما لن تفعل الكثير لإخماد المخاوف حول إقامة البطولة في ظل جائحة كورونا وتعهد منظمو الأولمبياد بالضغط لانطلاقها في موعدها المحدد في 23 يوليو

  • إصابة زيدان مدرب ريال مدريد بفيروس كورونا

    قال ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم إن مدربه زين الدين زيدان أصيب بفيروس كورونا ، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق سبع نقاط خلف أتليتيكو مدريد المتصدر ، ويواجه ألافيس خارج ملعبه غدا السبت

  • انطلاق النسخة السابعة من سباق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للجري من شاطئ الحديريات

    انطلق صباح اليوم بشاطئ جزيرة الحديريات سباق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للجري للسيدات السابع بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ومركز أبوظبي للصحة العامة، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للسيدات للمشاركة في تجربة رياضية مميزة وسط أجواء شاطئية طبيعية.

  • حمدان بن محمد يشهد منافسات رموز سن الإيذاع لهجن أبناء القبائل بميدان المرموم

    شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي اليوم منافسات رموز سن الإيذاع لهجن أبناء القبائل وذلك في خامس أيام مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن العربية الأصيلة المقام بميدان المرموم .

أخبار محلية

  • الموت يغيّب الشاعر الكبير عبد الله بن ذيبان

    غيَّب الموت اليوم الشاعر الكبير عبد الله بن سالم بن ذيبان أحد أبرز شعراء الشعر النبطي في الإمارات، حيث حظي بتكريم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في مهرجان الشارقة للشعر الشعبي عام 2019 كرائد من رواد الشعر الشعبي في الإمارات

  • حمدان بن زايد: الاهتمام بالعنصر البشري وتأهيله ثروتنا الحقيقية ورهاننا للمستقبل

    أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة أن دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" تولي العنصر البشري اهتماماً كبيراً وأولوية قصوى ولا تدخر جهداً في سبيل الارتقاء به وتأهيله وإعداده وفقاً لأعلى المعايير لأنه حجر الأساس في مسيرة تطورها وتنميتها وتحقيق رؤيتها الطموحة نحو المستقبل.

  • مؤسسة أبوظبي للفنون تنظم ملتقى من أجل التعليم

    نظمت مؤسسة أبوظبي للفنون بالتعاون مع مؤسسة السويدي أمس ملتقى فنيا أدبيا افتراضيا تحت عنوان "معاً... من أجل التعليم والتنمية والسلام" لتوحيد الرؤى الهادفة إلى ضمان أحقية التعليم للجميع واحتفاءً بيوم التعليم الدولي.

  • "طيران الإمارات" تعلق رحلاتها إلى الدنمارك

    أعلنت طيران الإمارات عن تعليق رحلاتها إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن لمدة 5 أيام اعتباراً من اليوم الجمعة ، وقالت: يتعين على المسافرين المتأثرين بهذا الإجراء التواصل مع وكيل السفر أو مركز تواصل الناقلة للاستفادة من خيارات إعادة الحجز