الإمارات تنوى استثمار مليار دولار في الشركات الباكستانية عبر مختلف القطاعات الاقتصادية والاستثمارية

أكد مصدر مسؤول في أبوظبي نية الإمارات استثمار مليار دولار في الشركات الباكستانية في مختلف القطاعات الاقتصادية والاستثمارية

ويسعى هذا الاستثمار إلى استكشاف فرص ومجالات استثمارية جديدة للتعاون في مشاريع عبر مختلف القطاعات لتوسيع العلاقات الاقتصادية الثنائية التي تخدم مصلحة البلدين.

كما يؤكد هذا الاستثمار حرص الإمارات وباكستان على استمرار التعاون في مختلف المجالات والتي تشمل الغاز والبنية التحتية للطاقة والطاقة المتجددة والرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية وتكنولوجيا الزراعة والخدمات اللوجستية والاتصالات الرقمية والتجارة الإلكترونية والخدمات المالية

More from اقتصاد

أخبار محلية

  • "أغذية" تنفذ استحواذات بــ2.3 مليار درهم وتدشن مصنعها في السعودية 2023

    قال آلان سميث، الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية، إن القيمة الإجمالية لعمليات الاستحواذ التي نفذتها المجموعة تجاوزت 2.3 مليار درهم العام الماضي، فيما يجري العمل حالياً على صفقة استحواذ جديدة في مصر إضافة إلي التوسع في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع الهدف المتمثل في ريادة السوق الإقليمية لقطاع الأغذية والمشروبات بحلول 2025.

  • تقرير بريطاني: دبي رائدة في استقطاب «المُتنقلين الرقميين»

    ذكرت مجلة «إف دي آي انتليجنس» البريطانية أن دبي تُعد رائدة إقليمياً وعالمياً في استقطاب الأشخاص الموهوبين والمتمتعين بقدرات خاصة في مجال التقنية، وبصفة خاصة قطاع الرقمنة، ليقيموا بها ويُمارسوا منها أعمالهم التقنية اليومية عن بُعد، فيما يُعرف باسم «المُتنقلين الرقميين».

  • بلدية عجمان تفتتح التقاطع الواقع على شارع الشيخ عمار في منطقة التلة

    افتتحت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان التقاطع الواقع على شارع الشيخ عمار بالقرب من مجمع المدارس في منطقة التلة، بعد الانتهاء من تطويره وتنفيذ شبكة الصرف المطري وتركيب الإشارات المرورية.

  • تنويه مهم من سفارة الإمارات في يريفان

    أهابت سفارة الإمارات في يريفان جميع المواطنين المتواجدين في جمهورية أرمينيا  أخذ الحيطة بسبب حدوث انفجار في سوق الجملة في سورمالو، وضرورة الابتعاد عن المنطقة واتباع التعليمات الصادرة عن السلطات الأرمينية.