"إيرباص A350" تدخل الخدمة التجارية لدى "طيران الإمارات"

دخلت أول طائرة "إيرباص A350" الخدمة التجارية لدى "طيران الإمارات" حيث انطلقت الطائرة الجديدة في رحلتها الافتتاحية من دبي إلى إدنبرة، وتعد طائرة "إيرباص A350" الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود في الخدمة التجارية اليوم

 

دخلت أول طائرة "إيرباص A350" الخدمة التجارية لدى "طيران الإمارات"، حيث انطلقت الطائرة الجديدة في رحلتها الافتتاحية من دبي إلى إدنبرة.
وتُعد هذه الطائرة الأولى من بين 65 طائرة من هذا الطراز، ستنضم إلى أسطول الشركة على مدى السنوات القادمة.
وتعد طائرة "إيرباص A350" الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود في الخدمة التجارية اليوم، وتضم طائرة طيران الإمارات التي دخلت الخدمة ثلاث درجات تتسع لـ 312 راكباً، حيث يضم الجيل الجديد من درجة الأعمال 32 مقعداً، والدرجة السياحية الممتازة 21 مقعداً، والدرجة السياحية 259 مقعداً.
وستقوم طيران الإمارات بتشغيل طائراتها "A350" الجديدة إلى 8 وجهات أخرى في الفترة المقبلة، هي الكويت، والبحرين، ومومباي، وأحمد آباد وكولومبو، وليون، ومسقط، وبولونيا.

الاكثر من اقتصاد

أخبار محلية

  • أحمد بن سعيد يكرم خريجي دفعة 2025 من برامج دبي القابضة لتطوير الكفاءات الوطنية

    كرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خريجي دفعة 2025 من برامج دبي القابضة لتطوير الكفاءات الوطنية، وشملت الدفعة 23 خريجاً وذلك تحت مظلة برنامج "الملتقى" للتوطين، الذي يجسد رؤية دبي القابضة في إعداد جيل جديد من الكفاءات الوطنية القادرة على قيادة القطاعات الاقتصادية الحيوية والمساهمة في تحقيق مستهدفات دبي المستقبلية. وأكد سموه أن الكفاءات الوطنية تمثل المحرك الأهم لمسيرة التنمية الشاملة في الإمارات

  • عملية "الفارس الشهم 3" تفتتح مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة

    افتتحت عملية "الفارس الشهم 3" مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة، في خطوة جديدة ضمن الجهود الإنسانية التي تنفذها الإمارات لدعم القطاع الصحي وتوفير الخدمات الطبية الأساسية لسكان القطاع.

  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء "رعاه الله" بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (17) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي، برئاسة معالي المُستشار عصام عيسى الحميدان

  • سيف بن زايد يترأس اجتماع مجلس قيادات الشرطة

    ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اجتماع مجلس قيادات الشرطة في وزارة الداخلية. واستعرض المجلس أولويات المرحلة المقبلة لتطوير المنظومة الأمنية، بما يواكب توجهات حكومة دولة الإمارات نحو تبني نماذج الذكاء الاصطناعي ذاتي التنفيذ والقيادة "Agentic AI" ويعزز كفاءة العمليات وجودة الخدمات وجاهزية العمل الشرطي للمستقبل