محمد بن زايد يواصل جولاته التفقدية بفعاليات" آيدكس 2021 " في يومه الثالث

واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم جولاته التفقدية و زياراته لعدد من الأجنحة المشاركة في الدورة الخامسة عشرة لمعرض الدفاع الدولي " آيدكس 2021" الذي تستمر فعالياته لليوم الثالث في مركز أبوظبي الوطني للمعارض " أدنيك"

و اطلع سموه خلال الجولة التفقدية على مزيد من أنظمة الدفاع و الآليات المتطورة و أبرز المنتجات التي تعرضها الشركات المتخصصة في مجالات الدفاع و الصناعات العسكرية و الأمنية.

شملت جولة سموه معرض الدفاع البحري "نافدكس 2021 " ــ الذي يقام على الرصيف البحري المقابل للمنصة الرئيسة لمركز أبوظبي الوطني للمعارض ـــ ضمن فعاليات معرض الدفاع الدولي " آيدكس 2021 " وجناح " توازن " وجناح المملكة العربية السعودية إضافة إلى جناح جمهورية صربيا وجناح مركز أحمد المزروعي للابتكار و أجنحة عدد من الشركات المشاركة في المعرض .

و التقى سموه خلال الجولة عددا من المشاركين في المعرض وتبادل معهم الأحاديث بشأن أهمية مشاركاتهم في مثل هذه المعارض الدولية للتعريف بصناعاتهم والترويج لها إضافة إلى تسليط الضوء على أحدث انتاج شركاتهم ومشاريعهم المستقبلية التي يقدمونها في المعرض.

رافق سموه خلال الجولة .. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان و الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي و سعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي

More from أخبار محلية

  • كوادر نسائية متميزة تقود قطاع الطب البيطري

    تحرص هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية على فتح الآفاق أمام المرأة الإماراتية لتتصدر مركز القيادة في مختلف المجالات حيث برزت في مجال الطب البيطري وأثبتت تفوقها وقدرتها على العطاء والمساهمة في استكمال مسيرة الهيئة وتحقيق مزيد من الإنجازات

  • عزة النعيمي: الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة نموذج يحتذى في دعم وتمكين المرأة

    ثمنت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة للمرأة الإماراتية في شتى المجالات، الأمر الذي جعلها نموذجاً يُحتذى على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

  • البواردي يستقبل السفير التونسي

    استقبل معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع في مكتبه بوزارة الدفاع صباح اليوم سعادة المعز بن عبد الستار بنميم سفير الجمهورية التونسية لدى الدولة والوفد المرافق، بحضور سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع، وعدد من كبار ضباط ومسؤولي الوزارة.

  • صقر غباش يبحث مع سفراء عدد من الدول الصديقة سبل تعزيز التعاون البرلماني

    استقبل معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي في مقر المجلس بأبوظبي سفراء عدد من الدول الصديقة لدى الدولة .

  • عفراء بن هندي : ثقة القيادة الحكيمة سر تألق المرأة الإماراتية

    تقدمت سعادة عفراء بخيت بن هندي عضو المجلس الوطني الإتحادي بخالص واسمي آيات التهنئي إلى مقام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الامارات" بمناسبة اليوم العالمي للمرأة مشيدة بدورها المحوري في رعاية المرأة و تعزيز حقوقها و دورها في المجتمع الاماراتي.

أخبار محلية