محمد بن زايد يتلقى التعازي بوفاة سلطان بن زايد خلال اتصالين هاتفيين من رئيس أوكرانيا ورئيس وزراء إثيوبيا

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم ..اتصالين هاتفيين من فخامة فولوديمير زيلينكسي رئيس جمهورية أوكرانيا الصديقة ودولة الدكتور آبي أحمد رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية الصديقة .. أعربا خلالهما عن صادق تعازيهما ومواساتهما في وفاة الفقيد الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.

كما نقلا تعازيهما إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. متمنيين لسموه موفور الصحة والعافية.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره إلى فخامة الرئيس الأوكراني ودولة رئيس وزراء إثيوبيا على ما أبدياه من مشاعر صادقة متمنيا لهما ولبلديهما دوام التقدم والازدهار.

More from أخبار محلية

أخبار محلية

  • قوافل إغاثية إماراتية لسكان تعز وحضرموت

    سيرت دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر قافلة مساعدات غذائية وعيادات طبية متنقلة لإغاثة السكان غرب محافظة تعز و المناطق النائية في محافظة حضرموت . ويأتي برنامج الإستجابة الإنسانية لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين في المحافظتين .

  • ورشة عمل حول منظار الجلد "الديرموسكوب"

    انطلقت اليوم فعاليات ورشة عمل حول منظار الجلد "الديرموسكوب" التي أقيمت تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان للعلوم الطبية وتعقد لأول مرة في دبي وتستمر ثلاثة أيام في فندق "والدورف استوريا" بمركز دبي المالي العالمي .

  • محمد بن راشد : نبحث عن رائد فضاء إماراتي جديد لمهمتنا الثانية

    أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" عن البحث عن رائد فضاء إماراتي جديد للمهمة الاماراتية الثانية في الفضاء، مؤكدا سموه أن مسيرتنا نحو الفضاء ما زالت في بدايتها.

  • "صحة" تؤكد أهمية التبرع بالأعضاء لإنقاذ حياة مرضى الفشل العضوي

    أكد راشد القبيسي نائب الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية " صحة " أهمية التبرع بالأعضاء لإنقاذ حياة مرضى الفشل العضوي وترسيخ ثقافة التبرع بالأعضاء باعتبارها مهمة إنسانية نبيلة تمثل رمزا للتآخي والتكاتف الإنساني.