محمد بن زايد يتقبل التعازي بوفاة سلطان بن زايد من وفود الدول الشقيقة والصديقة وعدد من المسؤولين

تقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. التعازي في وفاة المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. من وفود عدد من الدول الشقيقة والصديقة والهيئات الحكومية إضافة إلى عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين وجموع المعزين.

كما قدم المعزون صادق تعازيهم ومواساتهم إلى نجلي الفقيد..الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان والشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويلهم عموم آل نهيان الكرام وشعب الإمارات جميل الصبر والسلوان.

فقد تقبل سموه ونجلا الفقيد التعازي ــ في قصر المشرف في أبوظبي ــ من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان آل سعود نائب وزير دفاع المملكة العربية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان آل سعود نائب أمين المنطقة الشرقية ومعالي الدكتور يوسف العثيمين أمين عام منظمة التعاون الإسلامي والسيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير البلاط السلطاني في سلطنة عمان واللواء بحري مهندس إبراهيم جابر إبراهيم عضو مجلس السيادة في جمهورية السودان ومعالي زبيدة جلال وزيرة الانتاج الحربي لدى جمهورية باكستان الإسلامية والدكتور حمدالله محب مستشار الأمن القومي في جمهورية أفغانستان الإسلامية.

ونقلت الوفود تعازي قادة بلدانهم إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " في وفاة الشيخ سلطان بن زايد متمنين لسموه دوام الصحة والعافية وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان .. داعين الله جل جلاله أن يشمله بواسع رحمته ويكرم نزله بعظيم مغفرته.

وتقبل التعازي إلى جانب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ..سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي وسمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي وعدد من الشيوخ.

More from أخبار محلية

أخبار محلية

  • القرقاوي: تكلفة مشروع "مسبار الأمل" من الأقل عالميا بفضل جهود شباب الإمارات

    كشف وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل محمد عبالله القرقاوي أن تكلفة مشروع مسبار الأمل 200 مليون دولار، مشيرا الى أنها من أقل المشاريع المشابهة تكلفة على مستوى العالم، بفضل جهود شباب الإمارات في مراحل التنفيذ كافة.

  • اعتباراً من اليوم.. دبي ترحّب بالسيّاح مجدداً

    تستعد دبي لاستقبال ضيوفها من خارج الدولة، اعتباراً من اليوم، وذلك ضمن الجهود التي بذلتها حكومة دبي والمستمدة من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية المعنية بملف مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والتي أثمرت بالعودة التدريجية للحياة الطبيعية، والنشاط التجاري والسياحي في الإمارة، ضمن إجراءات واشتراطات محددة، تضمن صحة وسلامة السكان من مواطنين ومقيمين وكذلك الزوّار على حد سواء، وحتى الوصول إلى مرحلة التعافي التام خلال الفترة المقبلة

  • أحمد الخاجة: "مفاجآت صيف دبي 2020" يكتسب أهمية خاصة مع عودة الزوار

    أكد أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن النسخة الـ 23 من مفاجآت صيف دبي التي تنطلق 9 يوليو الجاري حتى 29 أغسطس المقبل تكتسب أهمية خاصة مع بدء استقبال الزوار الدوليين اليوم في ظل التزام كامل من جميع المنشآت التجارية والسياحية بالإجراءات الاحترازية.

  • عبدالله بن زايد ووزير خارجية باراغواي يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية وتطورات جائحة "كورونا"

    بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي خلال اتصال هاتفي مع معالي أنطونيو ريباس وزير خارجية باراغواي العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات ومنها الأمن الغذائي.