محمد بن زايد عنوان التواضع والبساطة والقدوة الحسنة

البيان

في لفتة تعبر عن تواضع وبساطة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أدى سموه اليوم صلاة الجمعة في مسجد الشيخ زايد في أبوظبي بجوار الشاب محمد عمر من بنغلاديش الذي عبر عن حبه الكبير للإمارات التي يعمل فيها منذ 20 عاماً

مقدماً سموه نموذجاً للقدوة الحسنة والقائد المتواضع  في بلد التعايش والتسامح والخير  الإمارات.

More from أخبار محلية

أخبار محلية

  • قوافل إغاثية إماراتية لسكان تعز وحضرموت

    سيرت دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر قافلة مساعدات غذائية وعيادات طبية متنقلة لإغاثة السكان غرب محافظة تعز و المناطق النائية في محافظة حضرموت . ويأتي برنامج الإستجابة الإنسانية لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين في المحافظتين .

  • ورشة عمل حول منظار الجلد "الديرموسكوب"

    انطلقت اليوم فعاليات ورشة عمل حول منظار الجلد "الديرموسكوب" التي أقيمت تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان للعلوم الطبية وتعقد لأول مرة في دبي وتستمر ثلاثة أيام في فندق "والدورف استوريا" بمركز دبي المالي العالمي .

  • محمد بن راشد : نبحث عن رائد فضاء إماراتي جديد لمهمتنا الثانية

    أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" عن البحث عن رائد فضاء إماراتي جديد للمهمة الاماراتية الثانية في الفضاء، مؤكدا سموه أن مسيرتنا نحو الفضاء ما زالت في بدايتها.

  • "صحة" تؤكد أهمية التبرع بالأعضاء لإنقاذ حياة مرضى الفشل العضوي

    أكد راشد القبيسي نائب الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية " صحة " أهمية التبرع بالأعضاء لإنقاذ حياة مرضى الفشل العضوي وترسيخ ثقافة التبرع بالأعضاء باعتبارها مهمة إنسانية نبيلة تمثل رمزا للتآخي والتكاتف الإنساني.