محمد بن راشد ومحمد بن زايد يكرمان فريق مسبار الأمل

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ضمن خلوة الخمسين، فريق مسبار الأمل الذي أثبت أنه على قدر الرهان وحقق نقلة نوعية علمية عربية تاريخية.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي في تويتر: "كرمت اليوم وأخي الشيخ محمد بن زايد ضمن خلوة الخمسين فريق مسبار الأمل.. فريق راهنا عليهم قبل 7 سنوات.. وأثبتوا أنهم على قدر الرهان.. وحققوا نقلة علمية عربية تاريخية.. لهم كل التقدير".

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بتكريم فرثق مسبار الأمل، وقال عبر حسابه الرسمي في تويتر: "سعدت وأخي محمد بن راشد بتكريم فريق (مسبار الأمل) فريق حقق للإمارات والعرب أحد الإنجازات غير المسبوقة في علوم الفضاء. تمنياتنا لهم التوفيق ومزيداً من النجاحات. سيبقى إنجازهم علامة فارقة في تاريخ دولة الإمارات ومصدر فخر واعتزاز وإلهام لكل الأجيال".

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن دولة الإمارات تمتلك آلاف فرق العمل في كافة القطاعات الاقتصادية والثقافية والسياسية والعسكرية. وقال: "دولة الإمارات تمتلك آلاف فرق العمل في كافة القطاعات.. الاقتصادية والثقافية والسياسية والعسكرية وغيرها.. هم سر تفوق دولتنا.. لأننا نمتلك أفضل فريق في المنطقة.. يعمل بروح واحدة.. ولا يرضى لبلاده إلا المراكز الأولى".

More from أخبار محلية

  • منال بنت محمد تهنئ موظفات حكومة دبي باليوم العالمي للمرأة

    هنأت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم كافة موظفات حكومة دبي باليوم العالمي للمرأة مثمنة عطاءهن الأسري والمهني خلال التصدي لجائحة كورونا وحضورهن الباهر في كافة الميادين

  • حمدان بن محمد يطلق مشروع "مدارس دبي"

    أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مشروع "مدارس دبي" وهو نموذج تعليمي مبتكر مشيراً سموه إلى أنه سيتم استقبال أول مجموعة من الطلاب مع مطلع العام الأكاديمي المقبل

  • رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون الرئيس المنتخب لجمهورية النيجر

    بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" برقية تهنئة إلى فخامة محمد بازوم الرئيس المنتخب لجمهورية النيجر بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

  • جمارك دبي تحتفل بيوم المرأة العالمي

    احتفلت جمارك دبي بيوم المرأة العالمي الذي يوافق 8 مارس من كل عام حيث أُقيم الاحتفال لهذا العام تحت شعار /اخترت التحدي/ وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور أحمد محبوب مصبح مدير عام الدائرة وعدد من موظفات الدائرة .

  • كوادر نسائية متميزة تقود قطاع الطب البيطري

    تحرص هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية على فتح الآفاق أمام المرأة الإماراتية لتتصدر مركز القيادة في مختلف المجالات حيث برزت في مجال الطب البيطري وأثبتت تفوقها وقدرتها على العطاء والمساهمة في استكمال مسيرة الهيئة وتحقيق مزيد من الإنجازات

أخبار محلية