أصدرت مجموعة بريد الإمارات طوابع وبطاقات تذكارية احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين وتخليداً لإنجازات دولة الإمارات غير المسبوقة على مدى العقود الخمسة الماضية .
تتضمن الطوابع والبطاقات التذكارية 9 إصدارات مختلفة تشمل 7 بطاقات تذكارية تضم صور حكام الإمارات السبعة وبطاقة تذكارية تجمع حكام الإمارات وأولياء عهودهم إضافة إلى طوابع تحمل شعار عام الخمسين وحكام دولة الإمارات وأولياء عهودهم.
وتهدف مجموعة بريد الإمارات من خلال هذه المجموعة البريدية التذكارية المميزة إلى تخليد ذكرى اليوبيل الذهبي لتأسيس الدولة من خلال ترسيخ الإرث الحضاري والتاريخي وتأريخ هذه الحقبة المهمة من تاريخ الإمارات العربية المتحدة بقيادة حكامها وتوجيهاتهم السديدة في دفع مسيرة النمو والتقدم وتعزيز أواصر التلاحم والأخوة بين قيادة الوطن وشعبه.

مطر الطاير: "دبي الأفعال" تجسّد فلسفة القيادة في تحويل الطموحات إلى إنجازات
أحمد بن محمد يكرّم المؤسسات والقيادات الإعلامية الإماراتية وصنّاع المحتوى الإماراتيين
أحمد بن محمد يشهد "منتدى الإعلام الإماراتي" في دورته الحادية عشرة
"دبي الرقمية" تسهم في ترسيخ مكانة دبي ضمن أفضل خمس مدن عالمياً في مؤشر العلامات التجارية للمدن
برعاية أحمد بن محمد.. منتدى الإعلام الإماراتي ينطلق غداً في دبي بمشاركة نخبة من القيادات الوطنية وصُنّاع الإعلام في الدولة
