عبدالله بن زايد يستقبل خريجي ومنتسبي برنامج التأهيل الإعلامي المتقدم "بالانس"

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في مقر الوزارة كوكبة من الخبراء الإماراتيين خريجي الدفعة الأولى من برنامج التأهيل الإعلامي المتقدم "بالانس"، و المشاركين في الدورة الثانية من البرنامج ومن ضمنهم عدد من متقاعدي وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمؤسسات الاتحادية والمحلية في الدولة.

وتم تصميم برنامج التأهيل الإعلامي المتقدم "بالانس" لتلبية كل ما يحتاجه المتحدثون من التخصصات كافة، ليكون منهجا متكاملاً تفاعلياً، ويؤهل المنتسبين لدخول عالم الخطابة والتأثير الإعلامي وصناعة متحدثين قادرين على إحداث التأثير الاعلامي في مجالاتهم المتخصصة وفق أحدث الممارسات الإعلامية.
حضر اللقاء .. معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي و معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة و معالي خليفة شاهين المرر وزير دولة وعدد من المسؤولين.
كما حضر ممثلو مجموعة من شركاء البرنامج من وزارات الدفاع والتربية والتعليم والداخلية والثقافة والشباب والمجلس الوطني الاتحادي ومجمع كليات التقنية العليا وTwofour54.

More from أخبار محلية

أخبار محلية

  • محمد بن راشد يستقبل وزير الدفاع الأفغاني بالإنابة

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم معالي الملا محمد يعقوب وزير الدفاع الأفغاني بالإنابة، في قصر زعبيل في دبي.

  • الإمارات ترحب بالاتفاق السياسي في السودان

    رحبت دولة الإمارات بالاتفاق السياسي الإطاري الذي توصلت إليه الأطراف السودانية، لاستكمال المرحلة الانتقالية، بما يعزز استقرار جمهورية السودان الشقيقة وازدهارها.

  • محمد بن راشد يكرم الفائزين بجائزة محمد بن راشد للمعرفة

    كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم، الفائزين بجائزة محمد بن راشد للمعرفة التي أثرت مشاريعهم العلمية والمعرفية مسيرة البشر العلمية وأثَّرت فيها.

  • الإمارات تطلق مبادرة 100 شركة من المستقبل

    أطلقت وزارة الاقتصاد ومكتب التطوير الحكومي والمستقبل، مبادرة "100 شركة من المستقبل"، بالتزامن مع اليوم العالمي للمستقبل، والتي تستهدف 100 شركة ستشكل اقتصاد مستقبل الإمارات، من خلال تسليط الضوء بشكل سنوي، على أفضل 100 شركة صاعدة، من شأنها تعزيز جاهزية الدولة للمستقبل، وتنافسية قطاعات اقتصاد المستقبل في الإمارات.