"طيران الإمارات" تعلق رحلاتها إلى الدنمارك

أعلنت طيران الإمارات عن تعليق رحلاتها إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن لمدة 5 أيام اعتباراً من اليوم الجمعة ، وقالت: يتعين على المسافرين المتأثرين بهذا الإجراء التواصل مع وكيل السفر أو مركز تواصل الناقلة للاستفادة من خيارات إعادة الحجز

أعلنت طيران الإمارات، عن تعليق رحلاتها إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن لمدة 5 أيام اعتباراً من اليوم الجمعة.

وقالت الناقلة في تحديث عبر موقعها على الإنترنت: "حسب توجيهات صادرة عن السلطات الدنماركية، لن يُقبل في مطار المغادرة المسافرون حاملو التذاكر على رحلة طيران الإمارات (EK 151‏) ذات وجهة الوصول النهائية إلى كوبنهاجن في الفترة من 22 إلى 26 يناير 2021"

وتابعت: "سيتم قبول المسافرين الذين حجزوا السفر على الرحلة (EK 152) من كوبنهاجن خلال هذه الفترة للسفر".

وأضافت طيران الإمارات: "نعتذر عن أي إزعاج قد نكون سبّبناه لكم. يتعين على المسافرين المتأثرين بهذا الإجراء التواصل مع وكيل السفر أو مركز تواصل الناقلة للاستفادة من خيارات إعادة الحجز".

More from أخبار محلية

  • شرطة أبوظبي تدشن أول دورية مبتكرة لـتعزيز الثقافة الصحية للمجتمع

    أطلقت إدارة الخدمات الطبية بقطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي دورية "توعية" التي تعد أول دورية تثقيف صحي من نوعها على مستوى الدولة تزامناً مع انطلاق أسبوع الابتكار تحت شعار "الإمارات تبتكر 2021"، والتي تعتبر ابتكاراً في تطوير عملية التثقيف الصحي.

  • شخبوط بن نهيان يستقبل وزير الخارجية اليمني

    استقبل معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة اليوم معالي الدكتور أحمد عوض بن مبارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين في الجمهورية اليمنية.

  • جواز الطوارئ.. للمسافر الإماراتي

    أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي إلى أنه أصبح بإمكان مواطني دولة الإمارات في الخارج التقديم على طلب تجديد جواز السفر أو الحصول على جواز الطوارئ في حال فقدان الجواز عبر التطبيق الذكي أو الموقع الالكتروني لوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

  • "الصحة " تعلن عن تقديم 81,790 جرعة من لقاح "كوفيد 19" خلال الـ 24 ساعة الماضية

    أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن تقديم 81,790 جرعة من لقاح "كوفيد 19" خلال الساعات الـ 24 الماضية وبذلك يبلغ مجموع الجرعات التي تم تقديمها حتى اليوم 6,015,089 جرعة ومعدل توزيع اللقاح 60.82 جرعة لكل 100 شخص.

  • اكتمال المرحلة الإنشائية الأولى لمركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة

    اكتملت المرحلة الإنشائية الأولى من مشروع "مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب" في العاصمة المصرية القاهرة، والذي أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في فبراير 2020 رصد ريع الحفل الختامي لمبادرة "صنّاع الأمل" والتي بلغ حوالي 360 مليون جنية مصري لصالح بنائه من أجل توفير العلاج المجاني لمرضى القلب في مصر والعالم العربي وتحديداً الأطفال.

أخبار محلية