شرطة أبوظبي تحدد "9 إرشادات" وقائية لهواة مغامرات التسلق والمشي في الجبال

 حددت شرطة أبوظبي 9 إرشادات وقائية استباقية لهواة مغامرات التسلق والمشي في الجبال وهي الإلمام التام بالطبيعة الجغرافية لموقع المغامرة وتوقيتها المناسب ومتابعة حالة الطقس وتجنب ارتياد الأودية في حال التقلبات الجوية واصطحاب أدوات الإسعافات الأولية وشاحن طاقة للهاتف وايضا التزود بحقائب ملائمة وحبال النجاة ومصباح يدوي .

وأكدت على أهمية ارتداء الأحذية والملابس الملائمة التزود بكميات مناسبة من الطعام والماء قبل الانطلاق داعية المغامرين على إبلاغ الأصدقاء والأهل بمسار المغامرة والوقت المتوقع لنهايتها والالتزام بالمسارات المحددة وعدم المجازفة وتحميل تطبيق SOS والاستفادة من "نظام الاستغاثة" في حال الطوارئ.

More from أخبار محلية

أخبار محلية

  • "أغذية" تنفذ استحواذات بــ2.3 مليار درهم وتدشن مصنعها في السعودية 2023

    قال آلان سميث، الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية، إن القيمة الإجمالية لعمليات الاستحواذ التي نفذتها المجموعة تجاوزت 2.3 مليار درهم العام الماضي، فيما يجري العمل حالياً على صفقة استحواذ جديدة في مصر إضافة إلي التوسع في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع الهدف المتمثل في ريادة السوق الإقليمية لقطاع الأغذية والمشروبات بحلول 2025.

  • تقرير بريطاني: دبي رائدة في استقطاب «المُتنقلين الرقميين»

    ذكرت مجلة «إف دي آي انتليجنس» البريطانية أن دبي تُعد رائدة إقليمياً وعالمياً في استقطاب الأشخاص الموهوبين والمتمتعين بقدرات خاصة في مجال التقنية، وبصفة خاصة قطاع الرقمنة، ليقيموا بها ويُمارسوا منها أعمالهم التقنية اليومية عن بُعد، فيما يُعرف باسم «المُتنقلين الرقميين».

  • بلدية عجمان تفتتح التقاطع الواقع على شارع الشيخ عمار في منطقة التلة

    افتتحت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان التقاطع الواقع على شارع الشيخ عمار بالقرب من مجمع المدارس في منطقة التلة، بعد الانتهاء من تطويره وتنفيذ شبكة الصرف المطري وتركيب الإشارات المرورية.

  • تنويه مهم من سفارة الإمارات في يريفان

    أهابت سفارة الإمارات في يريفان جميع المواطنين المتواجدين في جمهورية أرمينيا  أخذ الحيطة بسبب حدوث انفجار في سوق الجملة في سورمالو، وضرورة الابتعاد عن المنطقة واتباع التعليمات الصادرة عن السلطات الأرمينية.