رئيس الدولة يمنح سفير إيطاليا وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" سعادة ليبوربو ستيلليلنو سفير جمهورية إيطاليا لدى الدولة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.

 

يأتي منح السفير الوسام تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا في العديد من المجالات.

و قلد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي السفير الايطالي الوسام خلال استقباله له بمكتب سموه بديوان عام الوزارة في أبوظبي.

و أعرب سموه عن أمنياته للسفير الإيطالي بالتوفيق والنجاح مثنيا على دوره في تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات و جمهورية إيطاليا في المجالات كافة.

من جانبه أعرب سعادة ليبوربو ستيلليلنو عن بالغ تقديره و شكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مشيدا بالسياسة الحكيمة لسموه والدور البارز الذي يلعبه إقليميا ودوليا.

كما توجه بالشكر للجهات الحكومية في الدولة على ما وجده من تعاون ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا.

More from أخبار محلية

أخبار محلية

  • رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يعزون خادم الحرمين في وفاة الأميرطلال بن سعود

    بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، سائلاً المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

  • وزير تطوير البنية التحتية يشارك في اجتماع لجنة النقل البري والمائي بالأمم المتحدة

    شارك معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة الهييةً الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية في الاجتماع الدولي الذي نظمته لجنة النقل البري والمائي الداخلي بالأمم المتحدة يومي 25 و 26 فبراير الجاري في مقر الأمم المتحدة بجنيف

  • الصحة" تحذر من دواء يرفع احتمالية الإصابة بالسرطان

    حذرت وزارة الصحة ووقاية المجتمع من احتمالية خطر الإصابة بالسرطان في المرضى المستخدمين للدواء XR Belviq (locaserin)، الذي تنتجه شركة Arena Pharmaceuticals، والذي يستخدم لتخفيف الوزن

  • نهيان بن مبارك يقدم تعازي رئيس الدولة و نائبه و محمد بن زايد لأسرة الرئيس الراحل حسني مبارك

    قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح تعازي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك و ذلك لأنجال و أسرة الفقيد .. داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته و أن يلهم آله و ذويه الصبر و السلوان