حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس مجموعة العمل في الاتحاد الأوروبي

وام

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه اليوم بمدينة صقر بن محمد سعادة روبرتو ستوراسي رئيس مجموعة العمل لمجلس الاتحاد الأوروبي لشؤون الشرق الأوسط ودول منطقة الخليج والوفد المرافق الذي يزور الدولة حاليا.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالوفد الزائر في دولة الإمارات.. كما بحث سموه والمسؤول الأوروبي أوجه التعاون المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والاتحاد الأوروبي وسبل تعزيزها نحو آفاق أوسع في مختلف المجالات الاقتصادية والبرلمانية والثقافية والاستثمارية وبما يخدم المصالح المتبادلة بين الطرفين.

من جانبه أشاد سعادة روبرتو ستوراسي بالنهضة الحضارية والاقتصادية والثقافية والعمرانية التي تشهدها دولة الإمارات وإمارة رأس الخيمة ..

مشيرا أن الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات المتميزة التي تربط دولة الإمارات والاتحاد الأوروبي ومد جسور التواصل الحضاري والثقافي إلى جانب الاطلاع على الفرص الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.

وأعرب الوفد الزائر عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة .. مؤكدا أن الزيارة ساهمت في تعزيز أطر التعاون في العديد من المجالات.

وأقام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي مأدبة غداء على شرف الوفد الزائر .. حضر اللقاء والمأدبة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية والشيخة آمنة بنت سعود بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير وعدد من كبار المسؤولين ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية بالإمارة .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية