أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين سعادة وسام لوتاه مديراً عاماً للحكومة الرقمية في دائرة التمكين الحكومي.
أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين سعادة وسام لوتاه مديراً عاماً للحكومة الرقمية في دائرة التمكين الحكومي.
Wednesday, 16 April 2025 11:33
أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين سعادة وسام لوتاه مديراً عاماً للحكومة الرقمية في دائرة التمكين الحكومي.
أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين سعادة وسام لوتاه مديراً عاماً للحكومة الرقمية في دائرة التمكين الحكومي.

مطر الطاير: "دبي الأفعال" تجسّد فلسفة القيادة في تحويل الطموحات إلى إنجازات
أكد معالي مطر الطاير، أن مبادرة "دبي الأفعال" تجسّد فلسفة القيادة الرشيدة، القائمة على تحويل الرؤى الطموحة إلى إنجازات ملموسة، وترسخ ثقافة عمل تجعل من الإنجاز الاستثنائي معياراً للأداء، ومن سرعة التنفيذ وجودة المخرجات شاهداً على تميز تجربة دبي عن غيرها من مدن العالم
أحمد بن محمد يكرّم المؤسسات والقيادات الإعلامية الإماراتية وصنّاع المحتوى الإماراتيين
كرّم سمو الشيخ أحمد بن محمد، خلال "منتدى الإعلام الإماراتي" أكثر من 100 من المؤسسات والقيادات والكوادر الإعلامية الوطنية وصنّاع المحتوى الإماراتيين، تقديراً لجهودهم وأدائهم المهني الرفيع ومواقفهم الوطنية المشرّفة، لاسيما إبان الأزمة التي شهدتها المنطقة خلال الأشهر الماضية
أحمد بن محمد يشهد "منتدى الإعلام الإماراتي" في دورته الحادية عشرة
برعاية وحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد، عُقدت اليوم فعاليات "منتدى الإعلام الإماراتي" نظمها نادي دبي للصحافة تحت شعار "الإمارات خط أحمر" بمشاركة قيادات ورموز الإعلام الوطني. وتميزت هذه الدورة التي حضرت جلستها الرئيسة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد، بمواكبتها للأزمة التي شهدتها المنطقة
"دبي الرقمية" تسهم في ترسيخ مكانة دبي ضمن أفضل خمس مدن عالمياً في مؤشر العلامات التجارية للمدن
أظهرت دراسة صادرة عن «براند فاينانس» العالمية، الدور الاستراتيجي الذي تقوم به «دبي الرقمية» في ترسيخ مكانة دبي بين أبرز مدن العالم في مؤشر العلامات التجارية للمدن، بعدما جاءت الإمارة في المرتبة الخامسة عالمياً بقيمة تجارية تقارب تريليون درهم. وأشارت الدراسة إلى أن «دبي الرقمية» أسهمت بنحو 31 مليار درهم في القيمة الإجمالية للعلامة التجارية للإمارة، كما حصلت على تصنيف (AA+) الذي يضعها ضمن نخبة الجهات الحكومية الرقمية الأكثر قوة وتميزاً على مستوى العالم.
برعاية أحمد بن محمد.. منتدى الإعلام الإماراتي ينطلق غداً في دبي بمشاركة نخبة من القيادات الوطنية وصُنّاع الإعلام في الدولة
تحت رعاية سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، تنطلق غداً الاثنين الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام الإماراتي بتنظيم نادي دبي للصحافة، وبمشاركة نخبة من القيادات الوطنية وكبار المسؤولين والإعلاميين وصُنّاع المحتوى في دولة الإمارات، لمناقشة دور الإعلام الوطني في ظل المتغيرات الإقليمية والدولية المتسارعة، وتعزيز جاهزية المنظومة الإعلامية الوطنية لمواكبة التحديات وصناعة التأثير الإيجابي.
أكد معالي مطر الطاير، أن مبادرة "دبي الأفعال" تجسّد فلسفة القيادة الرشيدة، القائمة على تحويل الرؤى الطموحة إلى إنجازات ملموسة، وترسخ ثقافة عمل تجعل من الإنجاز الاستثنائي معياراً للأداء، ومن سرعة التنفيذ وجودة المخرجات شاهداً على تميز تجربة دبي عن غيرها من مدن العالم
كرّم سمو الشيخ أحمد بن محمد، خلال "منتدى الإعلام الإماراتي" أكثر من 100 من المؤسسات والقيادات والكوادر الإعلامية الوطنية وصنّاع المحتوى الإماراتيين، تقديراً لجهودهم وأدائهم المهني الرفيع ومواقفهم الوطنية المشرّفة، لاسيما إبان الأزمة التي شهدتها المنطقة خلال الأشهر الماضية
برعاية وحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد، عُقدت اليوم فعاليات "منتدى الإعلام الإماراتي" نظمها نادي دبي للصحافة تحت شعار "الإمارات خط أحمر" بمشاركة قيادات ورموز الإعلام الوطني. وتميزت هذه الدورة التي حضرت جلستها الرئيسة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد، بمواكبتها للأزمة التي شهدتها المنطقة
أظهرت دراسة صادرة عن «براند فاينانس» العالمية، الدور الاستراتيجي الذي تقوم به «دبي الرقمية» في ترسيخ مكانة دبي بين أبرز مدن العالم في مؤشر العلامات التجارية للمدن، بعدما جاءت الإمارة في المرتبة الخامسة عالمياً بقيمة تجارية تقارب تريليون درهم. وأشارت الدراسة إلى أن «دبي الرقمية» أسهمت بنحو 31 مليار درهم في القيمة الإجمالية للعلامة التجارية للإمارة، كما حصلت على تصنيف (AA+) الذي يضعها ضمن نخبة الجهات الحكومية الرقمية الأكثر قوة وتميزاً على مستوى العالم.