أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين سعادة وسام لوتاه مديراً عاماً للحكومة الرقمية في دائرة التمكين الحكومي.
أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين سعادة وسام لوتاه مديراً عاماً للحكومة الرقمية في دائرة التمكين الحكومي.
Wednesday, 16 April 2025 11:33
أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين سعادة وسام لوتاه مديراً عاماً للحكومة الرقمية في دائرة التمكين الحكومي.
أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين سعادة وسام لوتاه مديراً عاماً للحكومة الرقمية في دائرة التمكين الحكومي.

أحمد بن محمد يعتمد إطلاق منصة إعلامية اقتصادية جديدة تعكس مكانة دبي كأحد أهم مراكز الاقتصاد العالمية
ترأّس سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، اجتماع المجلس الذي ناقش مجموعة من الموضوعات المتعلقة بمسيرة التطوير الإعلامي في إمارة دبي، والتي يتم تنفيذها على عدة محاور بهدف الارتقاء بتنافسية إعلام دبي وتعزيز كفاءته ورفع جاهزيته ترسيخاً لمكانة دبي مركزاً عالمياً للابتكار في مجال الإعلام وصناعة المحتوى
عبدالله بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية إيران
تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اتصالا هاتفيا من معالي عباس عراقجي، وجرى بحث مجمل الأوضاع في المنطقة وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران وتوقيع البلدين عليها. وشدد سموه على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق
أبوظبي.. التعامل مع حريق في سوق السجاد قرب ميناء زايد
تعاملت فرق شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني مع حريق اندلع صباح اليوم الجمعة في سوق السجاد بالقرب من ميناء زايد في أبوظبي.
أحمد بن سعيد يكرم خريجي دفعة 2025 من برامج دبي القابضة لتطوير الكفاءات الوطنية
كرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خريجي دفعة 2025 من برامج دبي القابضة لتطوير الكفاءات الوطنية، وشملت الدفعة 23 خريجاً وذلك تحت مظلة برنامج "الملتقى" للتوطين، الذي يجسد رؤية دبي القابضة في إعداد جيل جديد من الكفاءات الوطنية القادرة على قيادة القطاعات الاقتصادية الحيوية والمساهمة في تحقيق مستهدفات دبي المستقبلية. وأكد سموه أن الكفاءات الوطنية تمثل المحرك الأهم لمسيرة التنمية الشاملة في الإمارات
عملية "الفارس الشهم 3" تفتتح مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة
افتتحت عملية "الفارس الشهم 3" مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة، في خطوة جديدة ضمن الجهود الإنسانية التي تنفذها الإمارات لدعم القطاع الصحي وتوفير الخدمات الطبية الأساسية لسكان القطاع.
ترأّس سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، اجتماع المجلس الذي ناقش مجموعة من الموضوعات المتعلقة بمسيرة التطوير الإعلامي في إمارة دبي، والتي يتم تنفيذها على عدة محاور بهدف الارتقاء بتنافسية إعلام دبي وتعزيز كفاءته ورفع جاهزيته ترسيخاً لمكانة دبي مركزاً عالمياً للابتكار في مجال الإعلام وصناعة المحتوى
تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اتصالا هاتفيا من معالي عباس عراقجي، وجرى بحث مجمل الأوضاع في المنطقة وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران وتوقيع البلدين عليها. وشدد سموه على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق
تعاملت فرق شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني مع حريق اندلع صباح اليوم الجمعة في سوق السجاد بالقرب من ميناء زايد في أبوظبي.
كرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خريجي دفعة 2025 من برامج دبي القابضة لتطوير الكفاءات الوطنية، وشملت الدفعة 23 خريجاً وذلك تحت مظلة برنامج "الملتقى" للتوطين، الذي يجسد رؤية دبي القابضة في إعداد جيل جديد من الكفاءات الوطنية القادرة على قيادة القطاعات الاقتصادية الحيوية والمساهمة في تحقيق مستهدفات دبي المستقبلية. وأكد سموه أن الكفاءات الوطنية تمثل المحرك الأهم لمسيرة التنمية الشاملة في الإمارات