بمشاركة ذياب بن محمد بن زايد ..جائزة أبوظبي تنظم مبادرة تطوعية بعنوان "دارنا أمانة"

وام

بحضور ومشاركة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، نظمت جائزة أبوظبي مبادرة تطوعية بعنوان "دارنا أمانة" لتنظيف حديقة العائلة في كورنيش أبوظبي بعد احتفالات اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات .

شارك في المبادرة - التي جاءت بالشراكة مع مؤسسة الإمارات ومركز أبوظبي لإدارة النفايات "تدوير" وشرطة أبوظبي - أكثر من 200 متطوع من مختلف الجنسيات والأعمار .

واشترك المتطوعون في مبادرة "دارنا أمانة" عن طريق منصة "متطوعين.امارات" الوطنية التي تقدَّم من قبل مؤسسة الإمارات .. كما جمعت المبادرة متطوعين من 16 جنسية مختلفة تتراوح أعمارهم بين 10 و 65 عاماً.

وقال سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان: إن مشاركة متطوعين من جنسيات مختلفة في هذه المبادرة، دليل على أن حب الوطن والحرص على خدمته ليس مقصوراً على المواطنين الإماراتيين فقط، بل يمتد ليشمل إخواننا من الجاليات المختلفة المقيمة في الدولة أيضاً، فمشاركتهم جاءت تأكيداً على قيم التعاون والتآخي المترسخة في مجتمعنا.

وأضاف سموه: كما أننا نشكر الأبطال المجهولين من عمال النظافة الذين أخذوا على عاتقهم نظافة الأماكن العامة في المدينة وشوارعها لتزهو العاصمة بأبهى صورة على مدار العام.

وجاءت الحملة ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تقوم بها اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي للترويج والتعريف عن قيم الجائزة التي تهدف للتشجيع على عمل الخير وخدمة المجتمع، لما لها من دور وأثر إيجابي على حياة الفرد والمجتمع.

جدير بالذكر أن جائزة أبوظبي هي مبادرة حكومية تكرّم الذين أسهموا بأعمالهم الخيّرة في خدمة المجتمع وقدموا أعمالاً وخدمات جليلة للإمارة والدولة، وهي أعلى وسام مدني في أبوظبي يحتفي بروح الإيثار والبذل والعطاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومنذ انطلاقتها في عام 2005، كرّمت الجائزة 80 شخصية من 16 جنسية مختلفة تركت أثراً إيجابياً على مجتمع الإمارة .. وتواصل الجائزة استقبال الترشيحات حتى 31 ديسمبر من العام الجاري ويمكن تقديم الترشيحات للجائزة عبر الموقع الإلكتروني.

More from أخبار محلية

  • "وزارة الموارد البشرية" تعلن عن ألفي فرصة وظيفية ضمن مبادرة تسريع التوطين

    أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين عن توفير أكثر من ألفين فرصة وظيفية ضمن مبادرة تسريع التوطين في قطاعي الطاقة والبترول والكهرباء والغاز التي أطلقتها الوزارة بالتعاون والشراكة مع وزارة الطاقة والصناعة والشركات والمؤسسات المشغلة في القطاعين.

  • مخطط استيطاني اسرائيلي جديد شمال الضفة

    تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي للسيطرة على عشرات الدونمات الزراعية جنوب مدينة قلقيلية وفق مخطط استيطاني جديد.

  • حاكم الفجيرة يهنئ ملك البحرين باليوم الوطني لبلاده

    بعث صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة برقية تهنئة إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

  • احمد بن حميد النعيمي : قيادة الإمارات تسابق الزمن بعزيمة الرجال الأوفياء

    قال الشيخ احمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الادارية والمالية، إن قيادة دولة الإمارات تسابق الزمن بعزيمة الرجال الأوفياء والمخلصين، لترسم المستقبل المزدهر وتحافظ على الثوابت الوطنية وتعزز مسيرة العطاء.

  • حمدان بن محمد يلتقي خريجي البرنامج التنفيذي في الاتصال الحكومي

    أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن المكانة العالمية التي وصلتها دبي في مختلف المجالات، بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ضاعفت من أهمية منظومة الاتصال الحكومي بما يمليه ذلك من ضرورة التطوير المستمر لتلك المنظومة لاسيما من خلال الاهتمام بالعنصر البشري الذي يمثل عماد عمليات التطوير، ورفد هذه المنظومة بالكوادر المؤهلة والقادرة على تفعيل أهدافها الاستراتيجية.

أخبار محلية