اختتام حملة التطوع الوطنية "معكم يدا بيد" في الفجيرة

 أعلن مكتب سمو ولي عهد الفجيرة انتهاء حملة التطوع الوطنية "معكم يدا بيد" بعد سبعة أيام متواصلة من الجهود والتعاون والتنسيق بين الجهات المعنية للمساهمة في التعامل المباشر والفعال مع الآثار التي خلفتها الأحوال الجوية التي تعرضت لها الإمارة نهاية شهر يوليو الماضي.

والتقى سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة في مركز الفجيرة للمعارض بالمتطوعين المشاركين في الحملة، ونقل لهم شكر وتحيات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وتحيات سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وقال الزحمي إن مشاركة المتطوعين يؤكد على قيم التكاتف المجتمعي والتلاحم الوطني بين أفراد المجتمع في دولة الإمارات، مما يسهم في تعزيز مفهوم العمل التطوعي ونشر القيم الإنسانية الأصيلة وأهميتها في بناء الأوطان ونهوض الأمم.

كما عبرت الفرق التطوعية والأفراد الذين انضموا للحملة في الفجيرة من مختلف الأعمار والجنسيات من كافة مناطق الدولة، عن سعادتهم البالغة في مساعدة الأسر وإزالة الأضرار ومساهمتهم في إعادة سير الحياة اليومية.

More from أخبار محلية

أخبار محلية

  • "أغذية" تنفذ استحواذات بــ2.3 مليار درهم وتدشن مصنعها في السعودية 2023

    قال آلان سميث، الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية، إن القيمة الإجمالية لعمليات الاستحواذ التي نفذتها المجموعة تجاوزت 2.3 مليار درهم العام الماضي، فيما يجري العمل حالياً على صفقة استحواذ جديدة في مصر إضافة إلي التوسع في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع الهدف المتمثل في ريادة السوق الإقليمية لقطاع الأغذية والمشروبات بحلول 2025.

  • تقرير بريطاني: دبي رائدة في استقطاب «المُتنقلين الرقميين»

    ذكرت مجلة «إف دي آي انتليجنس» البريطانية أن دبي تُعد رائدة إقليمياً وعالمياً في استقطاب الأشخاص الموهوبين والمتمتعين بقدرات خاصة في مجال التقنية، وبصفة خاصة قطاع الرقمنة، ليقيموا بها ويُمارسوا منها أعمالهم التقنية اليومية عن بُعد، فيما يُعرف باسم «المُتنقلين الرقميين».

  • بلدية عجمان تفتتح التقاطع الواقع على شارع الشيخ عمار في منطقة التلة

    افتتحت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان التقاطع الواقع على شارع الشيخ عمار بالقرب من مجمع المدارس في منطقة التلة، بعد الانتهاء من تطويره وتنفيذ شبكة الصرف المطري وتركيب الإشارات المرورية.

  • تنويه مهم من سفارة الإمارات في يريفان

    أهابت سفارة الإمارات في يريفان جميع المواطنين المتواجدين في جمهورية أرمينيا  أخذ الحيطة بسبب حدوث انفجار في سوق الجملة في سورمالو، وضرورة الابتعاد عن المنطقة واتباع التعليمات الصادرة عن السلطات الأرمينية.