أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي تحديثها إجراءات دخول سائقي الشاحنات ومركبات نقل البضائع إلى الإمارة، والذي سيبدأ العمل بها من الأول من فبراير 2021
وقالت اللجنة إنه وتماشياً مع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كوفيد-19، يتعين على سائقي الشاحنات ومركبات نقل البضائع إبراز نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف (PCR) لا تتجاوز صلاحيتها 7 أيام لدخول الإمارة، وسيجرى توفير الفحص مجاناً لجميع المطعمين من سائقي الشاحنات ونقل البضائع كل 7 أيام

ضمن عملية "الفارس الشهم 3".. دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة
الإمارات تدين بشدة تجدد الهجمات الإيرانية العدوانية على البحرين والكويت
الإمارات تجدد التزامها الراسخ بدعم تعافي أوكرانيا والدفع بجهود السلام خلال مؤتمر تعافي أوكرانيا 2026 في غدانسك
حمدان بن زايد يتفقد مشاريع مدينة المرفأ ويطلع على الاستعدادات للسباقات الشراعية ويلتقي المواطنين
حمدان بن زايد يستلم نسخة من "دليل المواضع والأماكن الجغرافية" لأبوظبي
