مقتل سبعة أشخاص في قصف روسي على خيرسون

أسفر قصف روسي على مدينة خيرسون في جنوبي أوكرانيا عن مقتل سبعة أشخاص، الخميس، بحسب السلطات الإقليمية.

وقال الحاكم الإقليمي ياروسلاف يانوشيفيتش، إن المدينة التي استعادتها القوات الأوكرانية في الآونة الأخيرة، تعرضت للقصف بالمدفعية وقاذفات الصواريخ المتعددة.

وأصيب نحو 20 شخصاً بجروح واشتعلت النيران في مبنى شاهق نتيجة القصف.

وانسحبت القوات الروسية من خيرسون في منتصف نوفمبر الجاري تحت ضغط من هجوم أوكراني مضاد.

ومع ذلك، يحتفظ الروس بمواقعهم على الضفة الأخرى لنهر دنيبرو ويطلقون نيران المدفعية من مواقعهم هناك.

More from أخبار عالمية

أخبار محلية

  • "دبي للثقافة" تنظم مخيماً شتوياً في مكتبات دبي العامة

    تنظم هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" في مكتبات دبي العامة على مدار 10 أيام فعاليات المخيم الشتوي الهادف إلى تطوير مهارات الأطفال الحياتية وصقل مواهبهم الفنية تحقيقاً لالتزامات "دبي للثقافة" بخلق بيئة إبداعية تُمكن الأطفال من اكتشاف سحر الفنون والأشغال اليدوية المختلفة.

  • وفد سنغافوري يطلع على برامج أكاديمية شرطة دبي

    اطلع وفد من أكاديمية الشرطة السنغافورية برامج أكاديمية شرطة دبي لطلبة الدراسات العليا، والطلبة المرشحين والمرشحات، وطلبة الدراسات المسائية المُنتظمة كما استمع إلى شرح عن أهدافها، ورسالتها، ورؤيتها المستقبلية.

  • راشد بن حمدان يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء لموسسة "حمدان التعليمية"

    أصدر الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز قراراً بتشكيل مجلس أمناء المؤسسة برئاسة معالي حميد محمد القطامي، وعضوية كل من سعادة الدكتور جمال محمد المهيري نائباً للرئيس، وسعادة الدكتور خليفة علي السويدي أميناً عاماً للمؤسسة، وسعادة الدكتور أحمد عيد المنصوري، وسعادة عيسى الحاي الميدور، وسعادة عبدالله سعيد باليوحة، وسعادة سليمان عبدالخالق الأنصاري عضواً ومقرراً للمجلس.

  • في عيد الاتحاد الـ 51 … الإمارات تستحضر إرث قائدي "التأسيس" و"التمكين"

    تستذكر الإمارات المآثر والإنجازات الفارقة التي سطرها على مدى نصف قرن من الزمن قائد التأسيس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وقائد التمكين المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان التي ستبقى مبعثاً للفخر والاعتزاز في نفوس أبناء الوطن على مر التاريخ