أغلقت النمسا 45 معبرا حدوديا صغيرا مع جمهوريتي التشيك وسلوفاكيا، بدءا من اليوم الخميس نظرا لارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في البلدين المجاورين.
وأعلنت وزارة الداخلية النمساوية إيقاف حركة المرور الحدودية والانتقال عبر المنافذ الحدودية الصغيرة بشكل كامل، وقصر الانتقال على المعابر الحدودية الرئيسية، مع فرض الرقابة على المنافذ الحدودية الأساسية مع البلدين.
وتفرض النمسا، اعتبارا من يوم غد الجمعة، على جميع المسافرين والنمساويين العائدين إليها، الالتزام بتسجيل بياناتهم مسبقا عبر الإنترنت قبل الدخول إلى النمسا.

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية العدوانية على البحرين والكويت
مصر تدين الاعتداءات الإيرانية على الكويت والبحرين
مملكة البحرين تدعو إلى تحرك دولي لوقف العدوان الإيراني المتكرر
البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية العدوانية على البحرين والكويت
وزارة الطاقة السعودية: استشهاد 14 مواطنا سعوديا إثر سقوط مروحية تابعة لـ "أرامكو" في رأس تنورة
