أعلنت ألمانيا اليوم خلوها رسمياً من مرض الحمى القلاعية، بعد ثلاثة أشهر من تفشي المرض في ولاية براندنبورج
أعلنت ألمانيا اليوم خلوها رسميا من مرض الحمى القلاعية، بعد ثلاثة أشهر من تفشي المرض في ولاية براندنبورج.
وقالت وزارة الزراعة بالولاية إن المنظمة العالمية لصحة الحيوان، وافقت على طلب لرفع القيود حول المنطقة المتضررة أمس .

ترامب: الاتفاق في الشرق الأوسط في مراحله النهائية
إسرائيل تعترض مسيّرة قادمة من اليمن فوق إيلات
ترامب: الطياران بخير بعد سقوط هليكوبتر أباتشي عسكرية قرب مضيق هرمز
نتانياهو لترامب: إسرائيل تمارس حقها في الدفاع عن النفس "كلما لزم الأمر"
زيلينسكي يدعو بوتين لإنهاء الحرب
