كهرباء الشارقة توفر 870 جهازا إلكترونيا لدفع الفواتير بمختلف إمارات الدولة

أعلنت " هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة " توفير 870 جهازا إلكترونيا في مختلف إمارات الدولة لسداد الفواتير وذلك في إطار نهجها تطوير أنظمة الدفع الإلكتروني وتقديم حلول مبتكرة لتعزيز رؤيتها و استراتيجيتها التي تهدف إلى التحول الذكي و التيسير على المشتركين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

و أكد عبدالله الشامسي مدير الإدارة العامة لخدمات الدعم المؤسسي في هذا الصدد حرص الهيئة على تلبية احتياجات ومتطلبات المشتركين لتحقيق أعلى معايير الجودة العالمية و أفضلها و ذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الاهتمام بمشروعات البنية الأساسية وتوفير مقومات الحياة الكريمة للسكان في جميع مناطق الإمارة.

و أوضحت المهندسة إيمان الخيال مدير إدارة تقنية المعلومات و الاتصال أن الهيئة تعمل على الاستفادة من توفير أجهزة الدفع الإلكتروني لتقديم الخدمات لسكان إمارة الشارقة وفق أفضل المعايير العالمية و تشجيع استخدام الخدمات الذكية والإلكترونية لتيسير الإجراءات والمحافظة على البيئة وتقديم أفضل الخدمات .. مؤكدة أن التوسع في الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والذكية يعكس التزام الهيئة بمسؤوليتها المجتمعية.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية