غرفة الشارقة تؤكد دعمها للكفاءات الوطنية الشابة ورعايتها

أكد سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة.. أن الغرفة تحرص على احتضان المواهب الإماراتية الشابة من خلال سعيها الدائم لدعم وتشجيع رواد الأعمال وتوفير البيئة الحاضنة وتقديم كافة التسهيلات والخدمات اللوجستية التي تمكنهم من تأسيس مشاريع استثمارية ناجحة عبر مركز تجارة 101 التابع لها وغيرها من البرامج والمبادرات التي تقدمها في هذا الشأن حيث تولي اهتماما كبيرا بمساعدة ودعم مشاريع الشباب من خلال منظومة متكاملة من كافة قطاعاتها لتهيئة المناخ والظروف الملائمة لإقامة المشاريع الريادية وتعزيز إمكاناتها وتذليل كافة التحديات التي قد تطرأ أمامها.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من غرفة تجارة و صناعة الشارقة برئاسة سعادة عبد الله سلطان العويس في إطار الحرص على دعم ورعاية المواهب الإماراتية الشابة لمعرض "ما نحن إلا آثار" الذي ينظمه مركز 1971 للتصاميم التابع لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" للمصممة الإماراتية جواهر علي الخيال إحدى منتسبات مركز تجارة 101 رافقه عدد من المسؤولين.

والتقى سعادة عبد الله سلطان العويس بالمصممة الإماراتية جواهر الخيال خلال جولته في أروقة المعرض الذي جسدت فيه المصممة الإماراتية علم الفراسة الذي اشتهر به العرب وقدمت تجربة تفاعلية شجعت الزوار على اكتشاف ما استنتجته في مفهومها للفراسة وأقسام هذا العلم... مثنيا على إبداعاتها الفريدة من نوعها والفكرة الخلّاقة التي قدمتها من خلال تصاميمها التي تحاكي تراثنا العربي وتعيد إحيائه بأعمال مبدعة ومعاصرة .. مؤكدا أن غرفة الشارقة على استعداد تام لتوفير كافة أشكال الدعم والرعاية لموهبتها المتميزة.

وشدد العويس على ضرورة دعم المشاريع الوطنية من فئة الشباب وتضافر كافة الجهود لتحفيز وتعزيز أفكارهم الإبداعية لتصبح مشروعات وكيانات ناجحة وملموسة على أرض الواقع .. مؤكدا على التواصل الدائم معهم والاستماع إليهم من أجل الوقوف على احتياجاتهم والخروج بمبادرات تخدم الرؤية التنموية الشاملة للإمارة.

يذكر أن مركز تجارة 101 التابع للغرفة يعد الأول من نوعه على المستوى المحلي والخليجي حيث يسعى إلى تمكين رواد الأعمال الشباب من خلال تطوير وتحسين بيئة الأعمال في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة و الإسهام في رفع الكفاءة الإنتاجية والترويج والتسويق للمشاريع الريادية.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية