مهرجان سلطان بن زايد لركوب القدرة والتحمل ينطلق غدا

تنطلق غداً الأربعاء في قرية بوذيب العالمية للقدرة بالختم، الدورة الثالثة عشرة من مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي للفروسية - ركوب القدرة والتحمل، الذي ينظمه نادي تراث الإمارات بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي بالتعاون مع التحاد الامارات لفروسية والسباق ، وفي ظل بروتوكول وقوانين بوذيب لركوب القدرة والتحمل .

ويشهد المهرجان في يومه الأول المؤتمر الدولي الرابع لركوب القدرة والتحمل وإجراءات الفحص البيطري للسباقات اضافة الى انطلاق سباق 100.91 سيدات .

وقد خصصت جوائز قيمة للفائزين بالسباقات عبارة عن ثماني سيارات فاخرة ومبالغ مالية قيمة ودروع .

ووجه السيد محمد مهير المزروعي مدير إدارة قرية بوذيب للفروسية شكره وتقديره لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لدعمه اللامحدود ورعايته الكريمة للمهرجان مبيناً أنهم يعملون وفقاً لتوجيهات سموه من أجل أن يخرج المهرجان بما يليق بالمكانة التي تحتلها رياضة ركوب القدرة والتحمل في الإمارات والعالم.

من جهة أخرى تشارك إدارة الأنشطة في نادي تراث الإمارات بعدد من الفعاليات المصاحبة لمهرجان سلطان بن زايد آل نهيان الدولي لركوب القدرة والتحمل.

وقال السيد سعيد علي المناعي مدير إدارة الأنشطة في النادي، إن مشاركة الإدارة تتمثل في عدد من البرامج التراثية المصاحبة، التي تهدف لتعريف ضيوف المهرجان بتراث دولة الإمارات العربية المتحدة.

More from رياضة

أخبار محلية

  • 100 مليون درهم قيمة معروضات /نوادر اللؤلؤ/ فى دبي الخميس المقبل

    تستضيف دبي الخميس وحتى السبت المقبلين فعاليات معرض /نوادر اللؤلؤ/ الذي ينطلق بالتزامن مع سباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدما بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

  • ريم الهاشمي تتفقد مراكز توزيع الغذاء للاجئي الروهينغا في بنغلاديش و تلتقي فريقا دوليا

    التقت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي - على رأس وفد من الدولة - فريقا تابعا للأمم المتحدة في بنغلاديش و استمعت منه إلى شرح حول الاحتياجات الانسانية للاجئي الروهينغا في مخيماتهم بمنطقة كوكس بازار.

  • هيئة البيئة تكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاستدامة

    كرمت هيئة البيئة و المحميات الطبيعية بالشارقة الفائزين بجائرة الشارقة للاستدامة في نسختها السابعة و مجالاتها الأحد عشر و التي شملت فئة طلبة المدارس، وفئة طلبة الجامعة من جامعة الشارقة، والجامعة الأمريكية في الشارقة، والجامعة القاسمية، وكلية الأفق الجامعية.

  • القطامي: القطاع الصحي الخاص يشهد تطوراً سريعاً

    أكد معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي أن مناخ الاستثمار المميز الذي تتسم به مدينة دبي هو الذي هيأ السبل لاحتضان المزيد من الاستثمارات في القطاع الصحي وأوجد البيئة المناسبة لنماء المستشفيات والمراكز الطبية العالمية ومتعددة الجنسيات التي رأت في دبي وجهتها الصحيحة لتوفير تجربة صحية مميزة وتوسيع أنشطتها.