سالم القاسمي يشهد ختام بطولة غرب آسيا للكاراتيه ويكرم الفائزين

تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، أمس ختام بطولة غرب آسيا الخامسة للكاراتيه للرجال والسيدات والثانية للشباب والناشئين، التي نظمها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للكاراتيه، في صالة نادي الشارقة الرياضي بالحزانة.

وقام الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي بتكريم الفائزين في المنافسات النهائية من مختلف الفئات، حيث جاء توزيع المجموع العام للميداليات لفئتي الرجال والنساء على النحو التالي : في بطولة النساء .. نالت دولة الإمارات العربية المتحدة 5 ميداليات ذهبية، وميدالية فضية وأخرى برونزية، ونالت المملكة الأردنية ميدالية ذهبية، بينما نالت سوريا 4 ميداليات فضية، ونالت العراق ميدالية فضية و3 ميداليات برونزية، ونالت كل من لبنان والكويت ثلاث ميداليات برونزية لكل منهما، ونالت فلسطين ميدالية برونزية .

أما في بطولة الرجال .. فقد كان المجموع العام خلال المنافسات على النحو التالي : نالت المملكة العربية السعودية 5 ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين وميداليتين برونزيتين، ونالت الكويت 4 ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين، وميداليتين برونزيتين، بينما نالت دولة الإمارات ميداليتين فضيتين وثلاث ميداليات برونزية، ونالت كل من : اليمن وفلسطين والبحرين ميدالية فضية وأخرى برونزية لكل منهما، ونالت العراق 4 ميداليات برونزية، بينما نالت سوريا 3 ميداليات برونزية.

More from رياضة

أخبار محلية

  • 100 مليون درهم قيمة معروضات /نوادر اللؤلؤ/ فى دبي الخميس المقبل

    تستضيف دبي الخميس وحتى السبت المقبلين فعاليات معرض /نوادر اللؤلؤ/ الذي ينطلق بالتزامن مع سباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدما بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

  • ريم الهاشمي تتفقد مراكز توزيع الغذاء للاجئي الروهينغا في بنغلاديش و تلتقي فريقا دوليا

    التقت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي - على رأس وفد من الدولة - فريقا تابعا للأمم المتحدة في بنغلاديش و استمعت منه إلى شرح حول الاحتياجات الانسانية للاجئي الروهينغا في مخيماتهم بمنطقة كوكس بازار.

  • هيئة البيئة تكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاستدامة

    كرمت هيئة البيئة و المحميات الطبيعية بالشارقة الفائزين بجائرة الشارقة للاستدامة في نسختها السابعة و مجالاتها الأحد عشر و التي شملت فئة طلبة المدارس، وفئة طلبة الجامعة من جامعة الشارقة، والجامعة الأمريكية في الشارقة، والجامعة القاسمية، وكلية الأفق الجامعية.

  • القطامي: القطاع الصحي الخاص يشهد تطوراً سريعاً

    أكد معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي أن مناخ الاستثمار المميز الذي تتسم به مدينة دبي هو الذي هيأ السبل لاحتضان المزيد من الاستثمارات في القطاع الصحي وأوجد البيئة المناسبة لنماء المستشفيات والمراكز الطبية العالمية ومتعددة الجنسيات التي رأت في دبي وجهتها الصحيحة لتوفير تجربة صحية مميزة وتوسيع أنشطتها.