5 دولارات خسائر الذهب في التعاملات الفورية

تراجعت أسعار الذهب العالمية خلال تداولات اليوم لتخسر أكثر من 5 دولارات في التعاملات الفورية ووفقا لبيانات الأسواق العالمية نزلت أسعار المعدن الأصفر في المعاملات الفورية بنسبة 0.3% أو ما يعادل 5.21 دولار لتصل إلى 1745.62 دولار للأونصة

 

تراجعت أسعار الذهب العالمية خلال تداولات اليوم، لتخسر أكثر من 5 دولارات في التعاملات الفورية.
ووفقا لبيانات الأسواق العالمية، نزلت أسعار المعدن الأصفر في المعاملات الفورية بنسبة 0.3% أو ما يعادل 5.21 دولار لتصل إلى 1745.62 دولار للأونصة، وذلك بحلول الساعة "09:32 صباحاً بتوقيت الإمارات".

 

وانخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم شهر ديسمبر بما نسبته 0.42% تعادل 7.45 دولار لتصل إلى 1746.95 دولار للأونصة.
وعلى صعيد المعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة بنسبة 1.12% إلى 20.76 دولار للأوقية، وانخفض البلاديوم بنحو 1.37% إلى 1920.28 دولار، ونزل البلاتين بنسبة 0.84% إلى 978.25 دولار.

More from اقتصاد

  • النفط يتراجع 3 دولارات

    انخفضت أسعار النفط عند التسوية بنحو ثلاثة دولارات أمس متأثرة بارتفاع الدولار بينما بددت زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا في الصين الآمال في إعادة فتح اقتصاد أكبر مستورد للخام في العالم سريعاً

  • الرئيس المصري يوجه بتركيز مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس على توطين التكنولوجيا

    وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتركيز استراتيجية المشروعات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس على الاستثمارات الهادفة إلى توطين التكنولوجيا وامتلاك القدرة الصناعية، وتوفير فرص العمل، وذلك في إطار عملية التنمية الشاملة على مستوى محافظات مصر، وكذلك توفير إمدادات الطاقة الكهربائية في هذا الإطار.

  • بورصة العملات المشفرة تحقق في تحركات غير معتادة في المحافظ عقب إعلان الإفلاس

    تحقق بورصة العملات المشفرة (إف تي إكس) في تحركات غير معتادة في معاملات المحافظ بعدما جرى سحب أكثر من 260 مليون عملة مشفرة من المنصة عقب إفلاسها بحسب وكالة بلومبرج للأنباء

  • "الاقتصاد" تستعرض قانون التعاونيات الجديد وتؤكد دوره في تعزيز تنوع وتنافسية الاقتصاد الوطني

    أكد سعادة عبد الله آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد، أن دولة الإمارات بفضل رؤية وتوجيهات قيادتها الرشيدة تتبنى اليوم منظوراً جديداً لتطوير القطاع التعاوني، إيماناً بدوره كمساهم رئيسي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة للدولة، حيث نعمل على توفير السياسات الضامنة للارتقاء بأداء هذا القطاع الحيوي بصورة شاملة، وتحقيق مزيد من التمكين للنموذج التعاوني وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي للدولة، ودعم تنوع وتنافسية واستدامة الاقتصاد الوطني، بما يتماشى مع مستهدفات الخمسين ومحددات مئوية الإمارات 2071.

  • طيران الإمارات تطلب 5 طائرات شحن بوينج 777-300LR جديدة بـ 1.7 مليار دولار

    أعلنت طيران الإمارات عن تقدمها بطلب مؤكد لشراء 5 طائرات شحن جديدة طراز بوينج 777-300LR. وستتسلم طائرتين في عام 2024 والطائرات الثلاث المتبقية في عام 2025 وترفع الطلبية الجديدة التي تزيد قيمتها على 1.7 مليار دولار إجمالي طلبيات طيران الإمارات إلى 200 طائرة ذات جسم عريض.

أخبار محلية

  • "دبي للثقافة" تنظم مخيماً شتوياً في مكتبات دبي العامة

    تنظم هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" في مكتبات دبي العامة على مدار 10 أيام فعاليات المخيم الشتوي الهادف إلى تطوير مهارات الأطفال الحياتية وصقل مواهبهم الفنية تحقيقاً لالتزامات "دبي للثقافة" بخلق بيئة إبداعية تُمكن الأطفال من اكتشاف سحر الفنون والأشغال اليدوية المختلفة.

  • وفد سنغافوري يطلع على برامج أكاديمية شرطة دبي

    اطلع وفد من أكاديمية الشرطة السنغافورية برامج أكاديمية شرطة دبي لطلبة الدراسات العليا، والطلبة المرشحين والمرشحات، وطلبة الدراسات المسائية المُنتظمة كما استمع إلى شرح عن أهدافها، ورسالتها، ورؤيتها المستقبلية.

  • راشد بن حمدان يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء لموسسة "حمدان التعليمية"

    أصدر الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز قراراً بتشكيل مجلس أمناء المؤسسة برئاسة معالي حميد محمد القطامي، وعضوية كل من سعادة الدكتور جمال محمد المهيري نائباً للرئيس، وسعادة الدكتور خليفة علي السويدي أميناً عاماً للمؤسسة، وسعادة الدكتور أحمد عيد المنصوري، وسعادة عيسى الحاي الميدور، وسعادة عبدالله سعيد باليوحة، وسعادة سليمان عبدالخالق الأنصاري عضواً ومقرراً للمجلس.

  • في عيد الاتحاد الـ 51 … الإمارات تستحضر إرث قائدي "التأسيس" و"التمكين"

    تستذكر الإمارات المآثر والإنجازات الفارقة التي سطرها على مدى نصف قرن من الزمن قائد التأسيس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وقائد التمكين المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان التي ستبقى مبعثاً للفخر والاعتزاز في نفوس أبناء الوطن على مر التاريخ