فلاي دبي أول ناقلة وطنية تسير رحلات الى كرابي التايلندية

البيان

هبطت طائرة فلاي دبي في مطار كرابي بجنوب تايلند لتدشن بذلك أولى رحلاتها المنتظمة الى هذه المدينة وهي أول ناقلة اماراتية تخدم المدينة

وستكون رحلات فلاي دبي يومية بتوقف واحد في مدينة يانغون في ميانمار وبشراكة الرمز مع طيران الامارات.

وكان على متن الرحلة وفد رفيع المستوى من فلاي دبي برئاسة سودير سراداران نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لمنطقة الامارات ودول التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وأفريقيا. وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها المطار سوم كوان كانجيرن نائب حاكم كرابي واتابورن نوانج ادووم مدير مطار كرابي و اوثيت ليمساكول مدير هيئة السياحة التايلندية لدبي والشرق الاوسط.

وقال سودير " نحن سعداء بانطلاق رحلاتنا الى كرابي وجهتنا الجديدة مع توسع شبكتنا المتنامية الى الشرق". واضاف "خلال السنوات العشر الماضية بقينا ملتزمين بافتتاح الوجهات الجديدة غير المخدومة وتمكين الملايين من السفر واستكشاف المزيد من الوجهات والاماكن". وستعطي الوجهة الجديدة المزيد من الخيارات للمسافرين من الامارات وما بعدها في الوقت الذي تمنح فيه المسافرين من تايلند رحلات مباشرة الى دبي".

More from اقتصاد

  • مجلس الوحدة الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية مع "آيديميا" للحلول الأمنية

    وقع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية اتفاقية تعاون مع مؤسسة " آيديميا " العالمية المتخصصة في مجال الحلول الأمنية وأنظمة الهوية الرقمية بهدف دعم وتنفيذ عدد من المشروعات الاستراتيجية والحيوية في الدول العربية، والتي من شأنها أن تسهم في تحسين القدرات التنافسية للاقتصادات العربية، وتعزيز اندماجها في الاقتصاد العالمي.

  • انتعاش الأعمال في دبي

    في مؤشر قوي جديد على انتعاش الأعمال في دبي، أكد تقرير «آي إتش إس ماركيت» أمس، نمو الاقتصاد غير النفطي بدبي في يوليو، مع ارتفاع مؤشر مديري المشتريات إلى 51.7 الشهر الماضي بزيادة 1.7 نقطة من مستوى يونيو.

  • 1.66 مليار درهم إيرادات إعمار مولز خلال النصف الأول من 2020

    أعلنت مجموعة إعمار مولز عن تسجيل إيرادات إجمالية بقيمة حوالي 1.66 مليار درهم /451 مليون دولار أمريكي/ خلال النصف الأول من عام 2020 فيما بلغ صافي أرباحها 345 مليون درهم إماراتي /94 مليون دولار أمريكي/ للفترة نفسها، حيث أكدت النتائج التي حققتها المجموعة مرونة أنشطتها وقدرتها على التعامل مع التحديات.

  • الاتحاد للطيران وأدنوك للتوزيع تعززان مزايا ومكافآت أعضاء برامج الولاء

    أعلن "ضيف الاتحاد" - برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران - وشركة أدنوك للتوزيع عن توسعة شراكتهما القائمة عبر توقيع اتفاقية متبادلة بهدف تعزيز المزايا والمكافآت التي يوفرانها للأعضاء.

  • برنامج الأغذية يحذر: الخبز قد ينفد من لبنان خلال أسبوعين

    عبر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة عن قلقه البالغ من أن الخبز قد ينفد من لبنان في غضون أسبوعين ونصف الأسبوع بسبب الانفجار الهائل الذي ضرب مرفأ العاصمة بيروت.

أخبار محلية

  • محمد بن راشد يطلق مبادرة عالمية لتوفير تدريب تخصصي لمليون شخص في القطاع الطبي حول العالم عن بعد

     أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بمبادرة "ووترفولز" Waterfalls، كأكبر مبادرة عالمية للتعلم المستمر والتدريب التخصصي، عن بعد، تطلقها دولة الإمارات ويتم تنفيذها بمتابعة وإشراف الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وذلك لتدريب وتمكين نحو مليون شخص من الكوادر الطبية، في مختلف أنحاء العالم، من أطباء وممرضين ومسعفين وفنيين وخبراء صحيين وإداريين في قطاع المستشفيات والخدمات الطبية والعاملين في قطاع الإغاثة الإنسانية في مناطق الأوبئة والكوارث الصحية، من خلال جلسات تعليمية تخصصية وورش عمل تدريبية وند

  • محمد بن راشد: طاقات الشباب ضمانة تحقيق أحلام الإمارات

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن دولة الإمارات قامت على أفكار شابة في مجالات متعددة كالفضاء والطاقة النووية، مشيراً إلى ضرورة أفكار الشباب وطاقاتهم في مسيرة الوطن.

  • عهود الرومي: تطوير مبادرات حكومية تعزز الكفاءة و الإنتاجية و تبني المهارات المستقبلية للكوادر الوطنية

    أكدت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل رئيسة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أهمية تعزيز الكفاءة والإنتاجية وبناء القدرات وتطوير مبادرات تعزز الاستثمار برأس المال البشري وتبني المهارات المستقبلية للكوادر الوطنية وتؤهلهم للمشاركة بفعالية في جهود التطوير المتواصلة التي تقودها حكومة دولة الإمارات في المجالات كافة ما يجسد توجهات القيادة بالتركيز على الموارد البشرية الوطنية ودعمها بالمهارات المستقبلية، لتساهم في تحقيق الاستراتيجيات الوطنية وصناعة المستقبل.

  • بتوجيهات محمد بن راشد.. شحنة مساعدات جديدة من الإمارات لشعب لبنان

    بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" غادرت مطار دبي الدولي طائرة مُحمّلة بشحنة جديدة من المساعدات الموجّهة إلى شعب لبنان الشقيق لدعم جهود الإغاثة و التخفيف من الآثار التي خلفها الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت وتسبب في أضرار بشرية ومادية جسيمة ودمار طال مناطق واسعة من العاصمة اللبنانية.