"سياحية عجمان" تختتم مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي للسفر

وام

اختتمت دائرة التنمية السياحية بعجمان مؤخراً الى جانب عدد من الجهات والشركات مشاركتهم في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر 2019 للترويج للإمارة ومعالمها السياحية وأنشطتها وفعالياتها المتنوعة بهذا المعرض العالمي الرائد في قطاعي التجارة والسفر.

وقد التقى وفد الدائرة بالمستثمرين وخبراء الصناعة لتبادل الأفكار واستكشاف الاتجاهات والتطورات والابتكارات العالمية حيث اشار سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان الى عقد عدد من الاجتماعات المثمرة اذ استقطبت الدائرة اهتمامًا كبيرًا بفضل معالم الجذب السياحي في الإمارة وما تتمتع به من فرص استثمارية بما في ذلك عرض منطقة التراث التي تعدّ مشروعاً متعدد الاستخدامات بجوار متحف عجمان الذي سيشمل وسائل الترفيه وتجارة التجزئة ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات.

كما سلّطت الدائرة الضوء على مرسى عجمان وهو وجهة بحرية جديدة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة. كما يحتوي المرسى على متنزه مائي فريد من نوعه إلى جانب أكبر نافورة تفاعلية في المنطقة وساحة يمكن أن تستوعب 300 شخص لممارسة الأنشطة والترفيه.

وتستعد الدائرة للمشاركة في معرض سوق السفر العربي المقبل بدبي، الذي يعدّ أبرز معرض متخصص في قطاع التجارة والسفر بالمنطقة، والذي سينعقد ابريل المقبل اضافة الى عدد من التظاهرات والفعاليات.

More from اقتصاد

  • خفض الإمدادات يرفع سعر النفط وتباطؤ الاقتصاد يعرقله

    ارتفعت أسعار النفط، الأربعاء، مدعومة بتخفيضات الإمدادات التي تقودها أوبك والعقوبات الأميركية المفروضة على إيران وفنزويلا، على الرغم من أن المكاسب كانت محدودة بفعل مخاوف بشأن نمو الاقتصاد.

  • البلاديوم إلى مستوى قياسي جديد.. والذهب يتراجع

    صعد البلاديوم إلى مستوى قياسي، الأربعاء، بسبب نقص طويل الأمد في المعروض، فيما تراجع الذهب مع ارتفاع الدولار قبيل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) بشأن السياسة النقدية.

  • سهيل المزروعي: استضافة الإمارات لـ "مؤتمر الطاقة العالمي" يتوج جهودها في القطاع

    أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة رئيس مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، عزم دولة الإمارات على تتويج دورها المتزايد وقيادة الجهود العالمية للتصدي لتحديات الطاقة ورسم ملامح مستقبل أكثر ازدهارا لقطاع الطاقة، مع استضافة "مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين أبوظبي 2019 "والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

  • "غرفة عجمان " تبحث التعاون الاقتصادي مع المغرب

    بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان وقنصلية المملكة المغربية تعزيز التعاون الاقتصادي وأهم الفرص والشراكة الاقتصادية بين رجال الأعمال لدى الطرفان .

  • سد النهضة.. تحذير دولي من "العواقب" ومقترح لحل الأزمة

    حذر تقرير لمركز أبحاث "مجموعة الأزمات الدولية" من "عواقب انسانية"، إذا لم يتمّ التوصّل إلى اتفاق لتقاسم الموارد بين مصر وإثيوبيا التي تبني "سد النهضة"، أكبر سدّ في أفريقيا.

أخبار محلية

  • محمد بن زايد يستقبل وزير الدفاع الصيني

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في قصر الشاطئ معالي الفريق أول وي فنغ خه مستشار الدولة وزير الدفاع الوطني في جمهورية الصين الشعبية الصديقة

  • حرم حاكم رأس الخيمة تهنئ الشيخة فاطمة بنت مبارك بعيد الأم

    هنأت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخة هنا بنت جمعة الماجد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" بمناسبة عيد الأم

  • محمد بن زايد يستقبل رئيس سيراليون

    استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في قصر الشاطئ فخامة الرئيس جوليوس مادا بيو رئيس جمهورية سيراليون الصديقة الذي يزور البلاد حاليا

  • شرطة أبوظبي: تفعيل اللوحات الإلكترونية على الطرق السريعة في الإمارة

    أعلنت شرطة أبوظبي بالتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين تفعيل اللوحات الإلكترونية على الطرق السريعة في إمارة أبوظبي التي لاتوجد فيها أبراج ذكية ، لتنبيه السائقين لخفض السرعات المقررة حاليا على الطرق، أثناء الظروف الجوية غير المستقرة، والتي تشمل " الضباب والرياح والغبار والأمطار" وخفضها إلى 80 كم / ‏‏‏الساعة في حال انخفاض الرؤية عن 200 متر تقريبا.