"سياحية عجمان" تختتم مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي للسفر

وام

اختتمت دائرة التنمية السياحية بعجمان مؤخراً الى جانب عدد من الجهات والشركات مشاركتهم في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر 2019 للترويج للإمارة ومعالمها السياحية وأنشطتها وفعالياتها المتنوعة بهذا المعرض العالمي الرائد في قطاعي التجارة والسفر.

وقد التقى وفد الدائرة بالمستثمرين وخبراء الصناعة لتبادل الأفكار واستكشاف الاتجاهات والتطورات والابتكارات العالمية حيث اشار سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان الى عقد عدد من الاجتماعات المثمرة اذ استقطبت الدائرة اهتمامًا كبيرًا بفضل معالم الجذب السياحي في الإمارة وما تتمتع به من فرص استثمارية بما في ذلك عرض منطقة التراث التي تعدّ مشروعاً متعدد الاستخدامات بجوار متحف عجمان الذي سيشمل وسائل الترفيه وتجارة التجزئة ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات.

كما سلّطت الدائرة الضوء على مرسى عجمان وهو وجهة بحرية جديدة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة. كما يحتوي المرسى على متنزه مائي فريد من نوعه إلى جانب أكبر نافورة تفاعلية في المنطقة وساحة يمكن أن تستوعب 300 شخص لممارسة الأنشطة والترفيه.

وتستعد الدائرة للمشاركة في معرض سوق السفر العربي المقبل بدبي، الذي يعدّ أبرز معرض متخصص في قطاع التجارة والسفر بالمنطقة، والذي سينعقد ابريل المقبل اضافة الى عدد من التظاهرات والفعاليات.

More from اقتصاد

  • أسعار النفط تقترب من أكبر خسارة أسبوعية في 2019

    ارتفعت أسعار النفط صوب 69 دولارا للبرميل، الجمعة، بعد خسائر تكبدتها على مدى جلستين، لكنها تظل متجهة صوب أكبر انخفاض أسبوعي منذ بداية العام الجاري، بسبب ارتفاع المخزونات والقلق بشأن تباطؤ اقتصادي.

  • استقالة ماي تنعش الإسترليني

    سجل الجنيه الإسترليني ارتفاعا 0.4 بالمئة مقابل اليورو، الجمعة، بعد تكبده خسائر على مدى 14 يوما مع تحديد رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي موعدا لاستقالتها، بعد يومين من السعي لدفع اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

  • الحكومة اللبنانية توافق على مسودة الميزانية

    أعلن وزير المالية اللبناني علي حسن خليل، الجمعة، أن الحكومة اتفقت على جميع بنود مسودة الميزانية الحكومية، في اجتماع مجلس الوزراء.

  • غداة "أسوأ جلسة".. النفط يعاود الارتفاع

    تميل أسعار النفط إلى الارتفاع، الجمعة، في آسيا، غداة أسوأ جلسة خلال العام الجاري، لكن سعر برميل النفط في نيويورك لا يزال دون الستين دولارا، بسبب المخاوف من تصعيد في الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

  • الدولار يتراجع بسبب "بيانات ضعيفة"

    تحرك الدولار مبتعدا عن أعلى مستوى في عامين، الجمعة، بعد أن أثارت بيانات ضعيفة لنشاط قطاع الصناعات التحويلية مخاوف من أن الصراع التجاري مع الصين، ربما يلحق الضرر بأكبر اقتصاد في العالم، ويؤثر على وضع العملة الأميركية باعتبارها ملاذا آمنا.

أخبار محلية

  • محمد بن راشد يستقبل علماء وباحثين ويكرّم الدكتور وائل المحميد

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن دولة الإمارات تطمح لتكون الوجهة الأولى لكافة العلماء والباحثين وصنّاع المستقبل لتعزيز مكانتنا الحضارية، إذ أصبحت اليوم مضرب الأمثال في امتلاكها العقول والخبرات المبدعة من مختلف الجنسيات، ومركزاً رئيسياً لجهود تطوير العلوم والبحوث العلمية التي تخدم البشرية.

  • حاكم الفجيرة يستقبل ولي عهد أم القيوين و المهنئين بالشهر الفضيل

    استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة و الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام جموع المهنئين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

  • حمدان بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة الهلال الأحمر الثاني للعام الحالي

    أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أن مبادرات " عام التسامح " تجسد رؤية الإمارات في نشر القيم الإنسانية و الحضارية الفاضلة و تؤكد عالمية الرسالة التضامنية التي تضطلع بها دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" تجاه شعوب العالم كافة.

  • محمد بن زايد في وداع ملك البحرين لدى مغادرته البلاد

    غادر جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة البلاد اليوم بعد زيارة للدولة .