الإمارات تؤمن 35% من احتياجات اليابان النفطية في يونيو الماضي

وام

استوردت اليابان من دولة الإمارات 20.13 مليون برميل من النفط الخام خلال شهر يونيو الماضي بحسب بيانات وكالة الطاقة والموارد الطبيعية التابعة لوزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية.

ذكرت وكالة الطاقة أن نسبة واردات النفط من الإمارات بلغت 35.1% من إجمالي الواردات النفطية اليابانية، مشيرة إلى أن كمية النفط الخام التي استوردتها اليابان خلال ذلك الشهر بلغت 57.33 مليون برميل.

More from اقتصاد

  • طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى الكويت ولشبونة

    أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمات الركاب إلى الكويت اعتباراً من يوم غد (5 أغسطس) وإلى لشبونة (16 أغسطس). وبذلك يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكتها العالمية إلى 70 وجهة في الشهر الجاري، أي ما يزيد على نصف عدد المدن التي كانت تخدمها قبل جائحة "كوفيد-19"، حيث تواصل الناقلة توسيع عملياتها تدريجياً مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وأطقمها والمجتمعات التي تخدمها كأولوية قصوى

  • سوق دبي المالي يواصل صعوده و يربح 1.5 مليار درهم

    حافظ " سوق دبي المالي " على مساره الصاعد خلال جلسة اليوم بعد دخول أسهم جديدة إلى قائمة الرابحين وسط ارتفاع وتيرة السيولة المتداولة الأمر الذي ساهم في رفد القيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة بمكاسب قدرها 1.5 مليار درهم مع ختام التعاملات.

  • الاتحاد للطيران توفر كمامة وجه واقية من الميكروب بالدرجات الممتازة

    أطلقت الاتحاد للطيران كمامة وجه واقية ومبتكرة لضيوفها في الدرجات الممتازة، في إطار برنامجها الجديد للصحة والسلامة، حيث يحصل ضيوف الدرجات الممتازة على كمامة أقرب إلى الوشاح يمكنهم استخدامها طوال الرحلة وما بعدها.

  • اقتصادية دبي تطلق "برنامج إعادة التحريك الفعّال لعجلة الاقتصاد"

    أطلقت اقتصادية دبي، بالشراكة مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، "برنامج إعادة التحريك الفعّال لعجلة الاقتصاد"، وذلك كجزء من الجهود الرامية إلى إعادة تشكيل اقتصاد الإمارة وإعادة تهيئته ليصبح أكثر نشاطاً واستدامة ومرونة، بما يشمل أيضاً مستقبل ما بعد الوباء. وسيتضمن البرنامج تحليل السياسات الحالية والمستقبلية، وبحثًا دقيقاً، ومشاورات واسعة مع أصحاب المصلحة، لتحديد اتجاه ونبرة وأسلوب السياسات واللوائح التنظيمية والمبادرات الاقتصادية المستقبلية.

  • 65 % نسبة ارتفاع معدلات الإنفاق في الإمارات خلال يونيو

    ارتفعت معدلات الإنفاق الاستهلاكي في دولة الإمارات بنسبة 65% خلال شهر يونيو 2020 مقارنة مع شهر مارس من العام ذاته وذلك بحسب أحدث الاحصائيات الصادرة عن الهيئة الاتحادية للتنافسية والاحصاء التي ترصد حركة النشاط في العديد من القطاعات الاقتصادية والتجارية.

أخبار محلية